مــساعذة الســـــيــد العصــبي♡
🍁بقلم ملاك هانسل.
البارت:13
كانو كلماتها عميقين ولكن ماعناو والو لمصعب لهاذا حرك رأسه بالرفض
مصعب[ببرودة ]:لا ...غاترجعي منين جيتي وتكملي قرايتك[تايهضر وعينو فالبيسي]....وقراي على المهنة لي كاتحلمي بيها ماشي مهنة آمروك بيها وقررتي ديريها.
من جهة عندو الحق ...كان حلمها تخدم فشركة فمستوى شركتو ...ولكن ماشي فهاد السن وهي ماعارفاش شنو كاتخدم ...وماشي فهاد الضروف ...ومن جهة حسات بلي ضارو ومخبيه ..."المهنة لي كاتحلمي بيها ماشؤ لي آمروك بيها وقررتي ديريها"...ربما كان عندو حلم ثاني وانتهى به المطاف هنا ..
قبل مايتعبى بؤبؤ عينيها دموع ..حنات راسها كيف ديما ونطقات بصوت خفيف يعكس مشاعرها الدخلانية .
الياقوت:هادا كان أحد أحلامي ... غير ماوصلتليهش بالطريقة الصحيحة...!!
كملات جملتها ودورات خطواتها مغادرة ..دمعاتها شققو طريقهم على خدودهااا كي حسات راسها خصرات المعكرة فبدايتها.
كي تاتهضر ماتاتخلي للكلام كلام ... هضرتها كبر منها ....هز حاجب ونزل أخاه مطلعها ومنزلها بنضراتو الإستفزازية وكيف ديما ناداها بدون لفض اسمها .
مصعب:اجي نتي لهنا ... !!
وقفات دايرة لعندو وهي تاتمسح فدمعاتها وهو كمل هضرتو .
مصعب:شحال فعمرك؟
تقدمات خطوتين للأمام متتردة فالرد .
الياقوت[حنات راسها]:عندي 16 لسنة.
مصعب[بصدمة]:اهاه وحنا عندنا حضانة؟
ياقوت[بصوت خافث]:لا جيت نخدم .
مصعب:علاه قراناتك نتي تايخدمو؟؟ قراناتك باقين تايلعبو كاشكاش فراس الدروبة .
"فحاليلا انا كرهت نقوس ضهري للتجفاف و نغطس يدي فالعجينة وانا فهاد السن "
جملة قالتها بينها وبين نفسها وهي ساكتة ومخلياه كايعاتبها فالوقت لي خصها هي تعاتب .
هاشطاغ#عتاب
كي لمح دمعاتها وردة فعلها من هضرتو شتت نضره فجنابو مغير اسلوبه .مصعب:قربي لهنا .
دارت خطوات ثقيلة وهو فسح ليها كرسي للجلوس عليه ...اقتاعدو وباشر فشرحه
... وبعد عدة دقائق كن شرح ليها الأهم فهاد اليوم وبعذ تكملة كلامه حنى راسه لعندها مميلو كأنه تايسولها "واش فهمتي؟"....بتاسمات الياقوت تاتهز راسها بالإيجاب حرك ليها راسو بواخااا وملامحووو باردة لأول مرة تايجيها طبيعي والأهم من هادلشي انه دار فيها الثقة وأمنها على الحاسوب تاعو لي الى خرجات منو معلومة وحدا الشركة غادير افلاس!!!
أنت تقرأ
🍂مساعدة السيد العصبي 🍂 (مكتملة )
Humor••مــساعدة الســـــيــد العصــبي•• 🍁بقلم ملاك هانسل. تقـــــول:من تكن؟ يـــــقــــول:لا أجل في عاجل لي ولا مسمى يسأل لي... ولا خطأ في رزقي ولا يندثر برقي.....لم يعدل الحكم في حقي..ولم يثأر لسبقي....... 🥀 هو ذاك الصوت المبهر اللذي يضهر...