11

722 47 0
                                    

الفصل 11: انتزاع الاصبع الذهبي الخيزران الحصان 11

«

عندما عادت Zhao Sijia إلى غرفتها ، اتصلت بلهفة لو شياو. أنهت لو شياو عملها وكانت تنظم الاستوديو الخاص بها في المنزل. عندما رأت المكالمة ، ضغطت على مكبر الصوت ، ووضعت هاتفها على سطح المكتب ، واستمرت في التنظيم.

جاء Zhao Sijia بصوت يبكي ، "الأخ لو شياو ، أنا آسف ، لقد سببت لك المتاعب مرة أخرى. لقد ساعدتني مرات عديدة ، لكنني لم أقم بسداد أي شيء لك. أنا دائمًا أزعجك."

غسل لو شياو الفرش ، ووضعها واحدة تلو الأخرى ، وقال عرضًا ، "ما الذي تشير إليه؟"

قال Zhao Sijia بالذنب: "أعرف ، Huo Wei لم يستطع أن يغضب مني ، لذلك ضربتك. ما السبب الذي استخدمته لإجبارك على مواعدتها؟ لا توافق عليها! الآن ساعدني أبي هوو . هذه المرة يتم حل الأمر ، سأخرج غدًا ، لا تريد رؤيتها ، لن تتمكن من مضايقتك في المستقبل ".

بالطبع ، اعتقدت تشاو سيجيا أنها كانت على حق. بعد كل شيء ، لم يعرف كل من Lou Xiao و Huo Wei بعضهما البعض على الإطلاق ، ولم يكن لديهم أي تقاطع. كيف يمكن أن يكون من الممكن مواعدته فجأة ، أو جاء لو شياو لاصطحابه شخصيًا؟

هذا التوقيت حساس للغاية لدرجة أن له علاقة بها مهما كانت تفكر فيها. رفضت لو شياو مساعدتها في ذلك اليوم. أغلقت المكالمة بغضب. تساءلت عما إذا كانت لو شياو تتنازل مع هوو وي لمساعدتها.

لم يفهم لو شياو ذلك قليلاً. لقد أزال المعلومات غير المفيدة فقط واستوعب النقاط الرئيسية التي أراد معرفتها. "قال Huo Wei أننا نريد حتى الآن؟"

"نعم ، قالت إنك في المكان المناسب ، وسيكون من الطبيعي تحديد موعد. الأخ لو شياو ، يجب أن تتجاهلها. إنها مدللة ومتعمدة وغير معقولة. أنت و Huo ليس لديهما أي تعاملات تجارية ، لذلك أنت لا تحتاج إلى إعطاء وجهها. لا تهتم بي أيضًا. لن أكون معها مرة أخرى بعد مغادرتي غدًا. إذا كان أبي هوو يعتني بي في الشركة ، فلن تستطيع فعل أي شيء بي . فقط دع يو هاي يرفضها ".

كانت Zhao Sijia أقل شأناً عندما وصلت لأول مرة إلى منزل Huo ، لكن لقاء Lou Xiao قبل ستة أشهر منحها الكثير من الثقة. نظرًا لأن لو شياو كانت حبيبة في مرحلة الطفولة ، فقد كانا نفس الأشخاص عندما كانوا صغارًا. الآن بعد أن أسست Lou Xiao مجموعة Yunxiao وما زالت تعتني بها ، تشعر أنها أصبحت مختلفة.

الآن هذا الشخص السيئ هوو وي يريد الانخراط مع لو شياو ، هي لا تريد أن تقول أي شيء ، بالطبع ، عليها أن توضح الأمر للو شياو ، لئلا تنخدع تلك المرأة لو شياو.

ولكن بعد سماعها لو شياو ، أصبحت غير سعيدة بعض الشيء ، "آنسة تشاو ، لا تتحدث عن حق الناس وخطأهم من وراء ظهرك. أعتقد أنك أساءت الفهم. لم يبحث هوو وي عني أبدًا. لقد أخذت زمام المبادرة للبحث عني. بالنسبة لها ، إنها لطيفة جدًا ، العلاقة معها لا علاقة لها بك ، لست بحاجة إلى الاعتذار لي ، أما من أريد تكوين صداقات معه ، أعتقد أنني أستطيع الحكم بنفسي.

إستيقظت كعلف المدافع الأنثىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن