ستقيم أماندا حفلًا موسيقيًا ، وتبعها Huo Wei لفترة من الوقت ، كمساعد لها ، أي للتعامل مع جميع شؤونها مع مساعديها الآخرين ، بما في ذلك جميع جوانب الحفل الموسيقي ، والمناقشة ، وتعديلات تصميم الأزياء ، وتعديل الرقص الخطوات وتأثيرات المسرح ، والتكيف مع الموسيقى ، واقتحام الفرقة الموسيقية ، واستشارة الطبيب عند المرض ، وتقديم الطعام للياقة البدنية ، وما إلى ذلك.أشياء كثيرة كثيرة ، يمكن القول أن جميع جوانب حياة أماندا ومسيرتها المهنية ، تعرض هوو وي لها. هذا هو اقتراحها الخاص ، فهي تأمل أن ترى نجمًا غنائيًا ورقصًا عن قرب ، في أكثر الأوقات ازدحامًا ، وأكثر الحياة الواقعية. وافقت أماندا دون تفكير. إنها حقًا تحب Huo Wei ، وتقدر Huo Wei ، وتعامل Huo Wei كخلف لها. إنها تريد أن تعلم هوو وي كل شيء.
لم يخذلها Huo Wei ، ولم تكن متعبة على الإطلاق ، ويجب تنفيذ كل شيء بشكل جيد. الاقتراحات والمناقشة والتنفيذ أشياء مختلفة تمامًا. تنفيذ أي شيء ليس بالأمر السهل. عليك أن تواجه صعوبات من هذا النوع وذاك ، وهناك العديد من المشاكل غير المتوقعة. غالبًا ما يأخذ Huo Wei زمام المبادرة ليطلب من Ying تنفيذ هذه الأشياء ، وبالتالي يفهمها. العديد من المداخل ، فهم شامل لهذا الجانب ، والكثير من التعلم.
قامت Huo Wei بقص الانفجارات الهوائية ، وصبغت شعرها ، وارتدت نظارات ذات إطار أسود ، وارتدت أيضًا قناعًا. كانت مع أماندا ولم تدع الناس يكتشفون من تكون. عندما تكون الحفلة الموسيقية على وشك البدء بعد نصف شهر ، فقد تم ترتيب كل شيء بشكل أساسي ، والباقي عبارة عن تعديلات مؤقتة فقط. اقترحت أماندا فجأة: "ويوي سيكون ضيف حفلتي الموسيقية ويغني أغنية إنجليزية. أغنية ، أغنيتك الجديدة ..."
كتب Huo Wei أغنية إنجليزية مؤخرًا. إنها نسخة درستها هنا لفترة طويلة. تشعر أنها كتبت الأغنية بشكل جيد ، وتنوي نشر الأغنية عندما تعود. لم تكن تتوقع مثل هذه المفاجأة!
من هي اماندا هي حاليا رقم 1 لممثلة الرقص والغناء العالمية! لديها عدد لا يحصى من المعجبين وهي نجمة حقيقية. على الرغم من أنها تغني وترقص أيضًا ، لا أحد يستخدم الأصنام لوصفها. لا يبدو كافيًا أن تظهر كم هي ساخنة. فقط النجوم يستطيعون وصفها.
الآن تسمح لـ Huo Wei بالغناء في حفلتها الموسيقية ، وهو أكبر تأكيد لها على Huo Wei.
نظر Huo Wei إلى الآخرين. ابتسم الجميع في فريق أماندا ونظروا إليها بعيون مشجعة. ابتسم وكيل أماندا أيضًا وقال: "منذ أن ذهبت أماندا إلى الصين مرة ، كثيرًا ما نسمع اسمك في فمها. ، كما وجدت حفلتك الموسيقية لتظهر لنا ، أنت رائع حقًا.
في هذه الأيام نجتمع معًا ، وقد رأى الجميع موهبتك ، ويجب أن يراك المزيد من الأشخاص ، وتقدرك أماندا كثيرًا ، ووعدها ، عزيزتي وي ، أن المسرح سوف يلمع من أجلك. "
أنت تقرأ
إستيقظت كعلف المدافع الأنثى
Science Fictionمكتملة 93 فصل سفر سريع عوالم متعددة في كل كتاب ، هناك دائمًا أنثى مدافع تسعى للموت - المتغطرسة والاستبدادية ، المدللة والمتعمدة ، وتلك التي تتعرض للإيذاء حتى الموت من قبل بطل الرواية الذكر. بعد انتقال Huo Wei ليصبح طائرًا للمدافع ، كانت الأمور على...