مزهرية على غرار لوحة الممثلة المتحولة 2شعر Huo Wei أن الكلب المقرف قد ذهب. ومع ذلك ، ظلت رائحة الكلب في الغرفة ، لذلك اتصلت بوكيلها لي سونغ مباشرة.
بعد أن ضرب لي سونغ مرتين قبل الإجابة ، كان صوته غير صبور ، "هل ستنتهي؟ لقد أخبرتك سابقًا أن تكون لطيفًا مع المساعدين من حولك. الآن بعد أن أصبح للناس داعم ، سيكونون أول من يأخذ دورك. فهم ما يحدث؟ "
"أنا لا أفهم. لدي راتبي مضاعف ، وطعام ومأوى ، وأعولها. إنها لا تهتم بعملها. لا يمكنني صرفها. إنها مثل أكبر سيدة معي. لماذا هي جاكرة للجميل. وذئب أبيض العينين؟ أليست لي؟ "
اعتقد Huo Wei أن Li Song في النص الأصلي أحب جيان لينلين كثيرًا ، وعملت بجد لمساعدة موارد الشاشة الخاصة بها ، والمعجبين المناهضين للسود والدائرة ، وقالت بابتسامة ، "الأخ لي ، هل لديك علاقة مع لها؟ كيف تساعدها رأسا على عقب؟ "
"ما هذا الهراء الذي تتحدث عنه!" أخذ لي سونغ نفسًا عميقًا ، كما لو كان ينتقل إلى مكان أكثر هدوءًا ، وخفض صوته بغضب ، "هوو وي! هل لديك مشكلة في دماغك؟ هل يمكنك التحدث عن مثل هذه الأشياء؟"
أخذ لي سونغ نفسا عميقا وكبت غضبه ، وقال بنفاد صبر: "اسمعني ، الآن جيان لينلين هو أيضا فنان تحت يدي ، فنان جاد ، وأنت مدرس وأخت. لا يهمني كيف لديك الكثير من المظالم من قبل. ، في المستقبل ، عندما تكون في الخارج ، عليك أن تتعايش مثل الأخوات ، وإلا فلن يؤثر ذلك عليها ، لكنه سيؤثر عليك أكثر ، هل تفهم؟ "
سخر Huo Wei ، "هل عرفتني في اليوم الأول؟ دعني أتظاهر بأنني أخوات مع ذئب أبيض العينين. أفضل ترك صناعة الترفيه. حسنًا ، ألا تقف بجانبها؟ ثم فهمت ، الموارد التي ستكون بين يديك في المستقبل ، يجب أن تختار الباقي لتعطيها لي. لا يمكنني التحدث إلى شخص مثلك ، التغيير ، أريد تغيير الوكيل! "
"ماذا قلت؟" لم يستطع لي سونغ تصديق ذلك في البداية ، ثم ضحك. على الرغم من أنه ليس وسيطًا للذهب بعد ، إلا أنه على بعد خطوة واحدة فقط من هذا الاسم. Huo Wei يريد تغييره؟ إذا كنت قد أساءت إلى Jian Linlin ، الذي لديه سيد ذهبي ، فقم باستبداله. Huo Wei لا يريد أن يكون مرتبكًا!
تنهدت لي سونغ وقال ، "لا بأس ، أنت لا تسبب مشاكل. ألا تتعرض للسرقة والشخصية غير مقتنعة؟ لا تفكر كثيرًا في الأمر. لقد سرقتني وسرقتك. ألم تسرق دور شخص آخر من قبل؟ كيف حان دورك لتكون بلا نهاية؟ "
فوجئ Huo Wei: "هل استحوذت على دور شخص ما بشكل خبيث؟ أليس ذلك بعد أن اتصلت بالمخرج ، قرر المخرج أن شعبيتي ومظهري كانا أكثر ملاءمة لي؟ هذه أيضًا منافسة عادلة. ولكن الآن هذه الدراما أنا تم التصوير لمدة نصف شهر. لقد صعدت على موقعي العلوي واضطررت إلى الاستيلاء على دوري. أليس هذا خبيثًا مباشرة على وجهها؟ لا أعتقد أنه لا يوجد نقاش في الطاقم ".
أنت تقرأ
إستيقظت كعلف المدافع الأنثى
Science Fictionمكتملة 93 فصل سفر سريع عوالم متعددة في كل كتاب ، هناك دائمًا أنثى مدافع تسعى للموت - المتغطرسة والاستبدادية ، المدللة والمتعمدة ، وتلك التي تتعرض للإيذاء حتى الموت من قبل بطل الرواية الذكر. بعد انتقال Huo Wei ليصبح طائرًا للمدافع ، كانت الأمور على...