الفصل 24: خذ إصبع حصان الخيزران الذهبي
لقد طور Huo Weigang الروبوت "Weiwei" ولديه المرحلة التالية من أفكار البحث والتطوير. هذا ليس صعبًا عليها ، لأن هذه هي مهارتها المتأصلة. حتى لو أغلقت الذكرى ، فهي تعلم أن عالمها الرئيسي يجب أن يكون طائرة ذات تقنية عالية ، ويجب أن تكون خبيرة في هذه الطائرة على تلك الطائرة.
هذا بسيط مثل خبيرة في الرياضيات تقوم بمسائل الرياضيات في المدرسة الابتدائية ، باستثناء أن العديد من أفكارها لا يمكن تحقيقها في هذا العالم. يمكنها قضاء بعض الوقت فقط لتحسين التكنولوجيا الحالية وتحقيق نتائج مرضية إلى حد ما.
وبسبب التكنولوجيا المحدودة تحديدًا ، على الرغم من أن منتجاتها تفوق المنتجات الأخرى ، إلا أنها لم تصل إلى مستوى صدمة العالم. العلم والتكنولوجيا يتطوران باستمرار ، وكل تطور جديد هو نتيجة لتجاوز العالم. وإلا فما هي التنمية؟
هذا ليس شيئًا غير عادي ، لكن هذه المرة ، في هذا المجال ، الشخص الذي يتفوق على تكنولوجيا العالم الحالية أصبح Huo Wei.
كان الجميع أكثر دهشة من سبب إخفاء Huo Wei عن نفسها في الماضي. كانت متأصلة بعمق في حزن شقيقها بسبب حزن شقيقها ، لذلك في هذا الوقت عوضها الناس تلقائيًا بقصص مؤثرة.
لماذا اختبأت في الماضي؟ هذا لأن Huo Ming يحب Tiancai!
يحب Huo Ming أن يكون ملفتًا للنظر. أكمل دراسته الجامعية في سن الثامنة عشرة. وهو الآن في المرتبة الثانية بعد Huo Tingwei في منصب Huo. لقد كان ذات يوم رجل أعمال شابًا عبقريًا وثريًا من الجيل الثاني تبحث عنه الشبكة بأكملها. إذن لم تُظهر Huo Wei الجبال وماء الندى من قبل ، فهل كان ذلك لإفساح المجال لأخيها؟
يحب شقيقها الأكبر الشركة وهي لا تقاتل. يحب شقيقها الأكبر التباهي ، تختبئ.
أصبحت أفضل أخت في العالم ، لكنه أصبح أسوأ أخ في العالم.
تلقى Huo Ming الكثير من التوبيخ ، وتلقى Huo Wei الكثير من الدعم. لقد فهمت لفترة وجيزة اتجاه الرأي العام ، ولم تستطع إلا أن تبتسم ، وأثنت على مستخدمي الإنترنت في قلبها.
لذلك ، شحذ السكين وعدم تقطيع الخشب عن طريق الخطأ ، وتمهيد الطريق لكل شيء قبل القيام بالأشياء ، ستكون المتابعة سهلة للغاية ، وستكون هناك مشاكل أقل.
نظرًا للروبوتات المحلية الجديدة ، أضافت مجموعة Yunxiao العديد من الأسماء الكبيرة كشركاء ، وطرحت الطلبات مثل رقاقات الثلج ، مما تسبب في ضربة قوية لـ Huo.
أصبحت سمعة Huo Wei أعلى فأعلى ، وقد تلقت الكثير من دعوات التنقل بين الوظائف سراً ، وتخلصت تمامًا من صورتها السابقة وأصبحت جيلًا جديدًا من العلماء الشباب.
أخيرًا لم يستطع Huo Tingwei الجلوس ساكنًا بعد خسارة ثلاث تعاونات مهمة. اقترب من Huo Wei وطلب من Huo Wei العودة إلى Huo.
أنت تقرأ
إستيقظت كعلف المدافع الأنثى
Ciencia Ficciónمكتملة 93 فصل سفر سريع عوالم متعددة في كل كتاب ، هناك دائمًا أنثى مدافع تسعى للموت - المتغطرسة والاستبدادية ، المدللة والمتعمدة ، وتلك التي تتعرض للإيذاء حتى الموت من قبل بطل الرواية الذكر. بعد انتقال Huo Wei ليصبح طائرًا للمدافع ، كانت الأمور على...