الفصل 20: خذ إصبع حصان الخيزران الذهبي
«
تريد Huo Wei إقامة معرض للرسم ، والحيلة كافية بالفعل ، ويستضيفها Lou Xiao من أجلها. يتراوح الأشخاص المدعوون من أباطرة الأعمال إلى فنانين من الجيل الثاني الأثرياء إلى وسائل الإعلام ، ويغطيون جميع المجموعات التي عادة ما يتصل بها. هناك صفوف من المعكرونة.
لم يأخذ لو شياو في الاعتبار معدل العائد على الاستثمار على الإطلاق. تم ترتيب جميع جوانب المعرض بعناية من قبل أكثر الأشخاص احترافًا. بالإضافة إلى لوحات Huo Wei العشر ، ساهم أيضًا بمجموعته من اللوحات الشهيرة ، مما زاد بشكل مباشر من تقدير المعرض. ودعت العديد من الفنانين المعاصرين المشهورين إلى المعرض مع أعمالهم.
لذلك ، على الرغم من أن معظم الناس لا يثقون بمستوى Huo Wei ، إلا أنهم يشعرون أيضًا أن مشاهدة هذا المعرض هي نوع من المتعة الفنية وتأتي بترقب. هناك أيضًا العديد من الشخصيات المهمة في عالم الأعمال. عند رؤية وجه Lou Xiao ، يرتفع المحتوى الذهبي لهذا المعرض الفني على الفور إلى المستوى الأعلى ، ويصبح من الصعب العثور على الدعوة!
تم شفاء كاحل Huo Wei الملتوي تمامًا. كانت محاطة بفريق المصمم الذي دعاه تسوي جينغ في وقت مبكر من الصباح ، وكانت ترتدي ملابس أنيقة للغاية ، دون أن تفقد الشباب والحيوية في هذا العصر.
جاء الكثير من زوجة وأصدقاء تسوي جينغ ، وأشادوا بها جميعًا عندما رأوا هوو وي. من قبل ، كانوا لا يزالون يشفقون على Huo Wei في قلوبهم ، معتقدين أنهم سيرون فتاة محبطة قليلاً أو متمردة قليلاً.
Huo Wei جميل ، كريم ، حلو الفم ، يحب الضحك ، ومهتم للغاية. من منا لا يريد مثل هذه الابنة الطيبة؟ خاصة أن العلاقة الحميمة بين Huo Wei و Cui Jing ممسكة بأيديهما ، تجعل عيون جميع الأمهات تفسد حقًا!
شعر أولئك الذين لديهم بنات في المنزل فجأة أن الناس يجب أن يتم إلقاؤهم بعيدًا أكثر من غيرهم ، وأولئك الذين لديهم أبناء في الأسرة يتمنون أن يولدوا بسترة مبطن صغيرة مهتمة ، وبدأ بعض الناس في أن يكونوا أصهارًا مع عائلة Huo ، وسأل تسوي جينغ عن خطط Huo Wei بعد التخرج. هل لدى Huo Wei صديق؟
نظرًا لأن الوضع ليس جيدًا ، سارع Huo Wei بعيدًا. بعد ذلك مباشرة ، اصطحبه Lou Xiao لمقابلة العديد من مديري Yunxiao Group. لقد علموا بالفعل أن Huo Wei ستصبح رئيسة قسم البحث والتطوير في الشركة ، وعرفوا أيضًا قدرتها. عندما واجهت Huo Wei ، كانت لطيفة للغاية ، تاركة الآخرين جاهلين. الناس في حيرة من أمرهم.
لا سيما الجيلين الثاني والثالث الذين اعتادوا اللعب مع Huo Wei ، في هذه اللحظة ، لا يمكنهم التحدث إلى Huo Wei ، ولا يسعهم سوى النظر إلى بعضهم البعض في شك. أليس Huo Wei مجرد رسم ولعب؟ لماذا تحدثت بقوة مع مديري مجموعة Yunxiao؟ ما هو الموضوع
أنت تقرأ
إستيقظت كعلف المدافع الأنثى
Science Fictionمكتملة 93 فصل سفر سريع عوالم متعددة في كل كتاب ، هناك دائمًا أنثى مدافع تسعى للموت - المتغطرسة والاستبدادية ، المدللة والمتعمدة ، وتلك التي تتعرض للإيذاء حتى الموت من قبل بطل الرواية الذكر. بعد انتقال Huo Wei ليصبح طائرًا للمدافع ، كانت الأمور على...