الفصل 33: مزهرية على غرار لوحة الممثلة المتحولة 7 ة
كانت جيان لينلين في الأصل بطلة شياوباي في العصور القديمة ، وكانت من النوع الذي أوقفه الحاكم الأعلى. إذا أرادت أن تقول إن لديها أي قدرات ، فلن تكون بلا قيمة حتى لو كانت مساعدة. والقول إنها لطيفة بطبيعتها ، هذا صحيح من وجهة نظرها ، ولكن من وجهة نظر الآخرين ، فهذا أمر آخر.
تمامًا كما تعتقد أن كل شيء يعتمد على قوتها وتحتقر هوو وي ، التي تعتمد على وجهها في الطعام ، فهي لا تعمل بشكل جيد ، وهو وي شديد الحساسية ، تتذكر في قلبها ، أنها كانت أول من أخذ هوو وي بعد الرتب العليا. شعرت أنها كانت تتخلص للتو من ورم خبيث في صناعة الترفيه. بالطبع كانت على حق ، لكنها كانت كارثة على Huo Wei. إنه ليس شيئًا يمكن للجميع فعله لتناول الطعام على وجهه ، حسنًا؟ من الذي استفزه هوو وي؟
لذلك ، في عملية صعود البطلة الأصلية جيان لينلين إلى السلطة ، لم تكن الوحيدة التي عانت من كارثة غير مبررة مثل هوو وي. دائمًا ما فقد شخص ما هذه الفرصة بسبب الظهور المفاجئ لجيان لينلين. الآن جيان لينلين محتقر ، وهاجموا على الفور!
ماذا سيحدث للمحرومين بدون مأوى في دوامة صناعة الترفيه؟ تم اختراق جيان لينلين!
أوضح لي سونغ علاقته بها على الفور لإظهار براءته.
كان والدا جيان لينلين حريصين على مطالبتهم بالعودة إلى المنزل بسرعة والعيش بأمانة والتوقف عن كونه نجمًا ، لكن جيان لينلين لم يتصالح. من الواضح أنها انتهزت الفرصة ، ولكن كيف ضاعت الفرصة؟
لم تكن تعرف أي شيء عنها. عندما خانت Li Song بسهولة Huo Wei ، أبقت عينيها على عقلها واحتفظت ببعض الأدلة على حيل Li Song غير القانونية في السر. طالما أن Li Song لا تزال تريد أن تكون في صناعة الترفيه ، فلا يمكنه مساعدتها!
اكتشف جيان لينلين أخيرًا أن لي سونغ كانت في مقهى ، كانت منتشية واندفعت في أسرع وقت ممكن. بشكل غير متوقع ، عندما دفعت باب الصندوق مفتوحًا ، رأت أن الشخص الذي التقى بـ Li Song كان Huo Wei ، وكان Li Song يتوسل Huo Wei لمنحه فرصة أخرى!
صُدم وجه جيان لينلين. ألم تقل لي سونغ أن هوو وي لم يكن لديه سوى وجهها؟ أليس هذا هو أن Huo Wei ليس له مستقبل؟ ماذا تفعل لي سونغ الآن؟ أليست لي سونغ أكثر تفاؤلاً بها؟
جذبت الحركة عند الباب انتباه Huo Wei بسرعة. أخذ Huo Wei رشفة من القهوة وابتسم: "Li Song ، هي هنا لرؤيتك؟ بما أنك تمتلك شيئًا ، سأغادر أولاً."
شاهدت لي سونغ جيان لينلين وأوقفت هوو وي على الفور ، "لا تتوقف ، دعنا نتحدث عن ذلك ، لم يكن لدي أي علاقة بها ، لقد عملنا معًا لمدة عامين ، وغني عن القول ، لقد خدعتني . ، ظننت أنك عاملتها بقسوة ، وهو سوء تفاهم ".
أنت تقرأ
إستيقظت كعلف المدافع الأنثى
Science Fictionمكتملة 93 فصل سفر سريع عوالم متعددة في كل كتاب ، هناك دائمًا أنثى مدافع تسعى للموت - المتغطرسة والاستبدادية ، المدللة والمتعمدة ، وتلك التي تتعرض للإيذاء حتى الموت من قبل بطل الرواية الذكر. بعد انتقال Huo Wei ليصبح طائرًا للمدافع ، كانت الأمور على...