الفصل 80: ابن العم المريض والضعيف تحت السياج
«
يبدو أن Huo Wei قد وجدت طريقة لمساعدة الناس ، لقد كانت متحمسة للغاية ، حتى صوتها كان أعلى. كان هناك جميع ممارسي فنون القتال ، وقد سمعوا جميعًا ما قالته - باستخدام ممتلكات والدها لمساعدة الآخرين.ممتلكات عائلة هوو ، ملك لزعيم فنون الدفاع عن النفس السابق ، كم يجب أن يكون؟
كان Liao Hong أكثر حماسًا. تقدم في الكفر وحدق في Huo Wei وسأل: "Miss Huo! هل أنت حقيقي؟ هل أنت على استعداد لإنقاذ زوجتي؟ حقيقي ، صحيح؟"
كانت الدموع في عينيه ، وكانت يديه المرتفعة ترتجفان قليلاً من الإثارة ، ويبدو أنهما يتحركان. كانت عيون Huo Wei حمراء مرة أخرى ، أومأت برأسها بقوة ، وقامت ومشيت إلى Liao Hong ، مما جذب انتباه المزيد من الناس ، "العم لياو ، لقد وعدك والدي ، بالطبع ، بمساعدتك. آسف ، لقد رأيت فقط تذهب إلى أبي. لا أعلم أنه لم يكن لديه وقت لمساعدتك. لم أفكر في هذا حتى اليوم عندما رأيت أن لديك وقتًا سيئًا. أنا آسف ، كان من المفترض أن تعالج زوجتك خمسة سنين مضت.
لوح لياو هونغ على عجل بيده ، "لا ، لا ، آنسة هوو ، لم يفكر أحد في الحادث الذي حدث لزعيم هوو. ربما كانت حياتي. لحسن الحظ ... لحسن الحظ ، رأيت الآنسة هوو. أنت حقًا بوديساتفا حي عطوف ، أنا ، أنا أركع من أجلك! السيدة هوو ، من فضلك احترمها لياو! "
لم يعرف Liao Hong كيف يشكره ، لذلك ركع على الأرض مع السقوط ، وكان على وشك الانصياع لـ Huo Wei. انحنى Huo Wei على عجل لإيقافه ، لكنها الآن حساسة وضعيفة ، حيث يمكنها مساعدة فنان عسكري ، كان رئيس فصيل Yueshan هو الذي دعم Liao Hong بريح النخيل وأوقفه.
"لياو هونغ ، السيدة هوو لا تزال صغيرة ولا أريد أن أكون موهوبة منك. انهض وتحدث." قال رئيس فصيل يويشان هذه الجملة وأثنى على "السيدة هوه طيبة القلب ، وإذا كان زعيم هوو على قيد الحياة في السماء ، فسوف تشعر بالارتياح".
هزت Huo Wei رأسها ، "أنا أفعل فقط ما يجب أن أفعله." التفتت لتنظر إلى Liu Yulian مرة أخرى ، وسألت بترقب ، "عمتي ، هل يمكنك؟"
كان Mo Zhipeng خائفًا من أن يرتكب Liu Yulian خطأ ويقول شيئًا خاطئًا. ضحك أولاً وقال: "ما الخطأ في هذا؟ لكن ويير ، الممتلكات التي تركها والدك محجوزة لك كمهر. لا يمكنك فعل أي شيء بشأن الأخ لياو. لا تقلق ، فعمي سيفعل ذلك من أجله."
شكر Liao Hongmang بصدق مو Zhipeng ، ومسح دموعه ، وقال ، "كيف يمكن للشاب ، كيف يمكنني الحصول على مساعدة اثنين من القادة ، أنا حقًا لا أعرف كيف أشكره."
شعر هوو وي بخيبة أمل وقال بهدوء: "المهر ، أخشى أنني لن أحتاجه. هذه المرة ، لا ينبغي للقائد أن يقاتل مع الجيل الأصغر ، حسنًا؟ فقط تعامل معه كما لو كنت أدعو والدي ، أريد أن أكمل أمنيته الأخيرة ، وأريد أيضًا مساعدة بعض الناس على تجميع الفضيلة لأبي ، حتى يكون لأبي مكانًا جيدًا للتجسد ".
أنت تقرأ
إستيقظت كعلف المدافع الأنثى
Science-Fictionمكتملة 93 فصل سفر سريع عوالم متعددة في كل كتاب ، هناك دائمًا أنثى مدافع تسعى للموت - المتغطرسة والاستبدادية ، المدللة والمتعمدة ، وتلك التي تتعرض للإيذاء حتى الموت من قبل بطل الرواية الذكر. بعد انتقال Huo Wei ليصبح طائرًا للمدافع ، كانت الأمور على...