الفصل 89: ابن العم المريض والضعيف تحت السياج
«
جعلت كلمات Huo Wei عائلة Mo تشعر بالتوتر. لا يعرف الآخرون ما فعله Mo Zhipeng. هل ما زالوا لا يعرفون؟ حتى مو زيكيان ، الشخص الوحيد الذي لم يكن يعرف من قبل ، علم بشؤون الأسرة بعد عودته هذه المرة. بعد كل شيء ، لم يعد ورقة بيضاء ، ولم تكن هناك حاجة للاختباء منه في المنزل.شددت أعصابهم على الفور ، مما منع Huo Wei من تعريضهم ، لكن يبدو أن Huo Wei ذكر ذلك بشكل عرضي. بعد ثقب الإبرة الذهبية ، طلب Mo Zi من Mo Ziqian النقر على بضع نقاط من Mo Ziqian ، ثم دعم بضع خطوات للتستر. امسك أنفك وفمك: "ستخرج دودة قو الآن. من فضلك خذ الوقت الكافي لقتله ، من فضلك احبس أنفاسك لمنع التسمم."
غطى الجميع فمهم وأنفهم كما فعلت ، وحتى ليو يوليان تراجع إلى منطقة آمنة. فقط مو زي بدا قبيحًا واضطر إلى تولي الوظيفة. رفع قلبه. إذا لمس ديدان قو وشم رائحة ديدان قو ، فإنه يُصاب بالتسمم بسهولة. أليس الشخص الذي يقتل ديدان قو هو الأكثر تسممًا بسهولة؟
يقال أن الطبيب لطيف ، فلماذا تتصرف هذه الفتاة بشكل مختلف عن الآخرين؟
بدون وقت حتى يفكر في الأمر ، سرعان ما شعر مو زيكيان بألم شديد في جرحه ، وشد قبضتيه وزفر من الصداع. عبس الجميع عليه عندما شاهدوه ، وشعروا أن هذا الشخص المسموم مكروه. في هذا الوقت ، ظهرت دودة غو بحجم الأرز من الجرح ، وكان جسده كله أحمر اللون ، وهو ما بدا مشؤومًا للغاية.
كلما أسرع Mo Zi في تأرجح سيفه ، قام فقط بتقسيم دودة Gu إلى قسمين. كانت دودة قو ميتة لكنها لم تنته بعد. تحولت إلى بقعة من الدم وسقطت في يدي أقرب مو زيكيان ومو زيو. كلاهما مصدوم. حدق Mo Zi في Huo Wei وسأل ، "يمكن حل السم؟ هل هذه الدودة سامة؟"
شعرت Huo Wei بغرابة شديدة ، وارتدت القفازات الخاصة التي أعطاها لها Lou Xiao ، وتقدم إلى الأمام لفحص نبض الأخوين بشكل منفصل. كان الاستنتاج أنهم تعرضوا للتسمم مرة أخرى ، لكن هذه المرة لم يكن السم خطيرًا مثل سم غو ، لقد كان بسيطًا. تسمم.
طلب Huo Wei من عائلة Mo أخذ قلم وورقة لوصف وصفة طبية ، وأوضح أن شقيقهم سيأخذ الوصفة الطبية ويشفى في غضون ثلاثة أيام.
لم يستطع Mo Ziqian مساعدة نفسه ، وسأل باستياء: "الآنسة Huo تعرف أن دودة gu هذه سامة ، لماذا لا ندعنا نحرسها؟"
نظر Huo Wei إليه بغرابة ، "كيف لي أن أعرف؟ هذه هي المرة الأولى التي رأيتني فيها. أنا فقط أخمن. بالطبع ، كن مستعدًا لأشياء لم تراها. ألم أذكر الجميع؟ من يعلم؟ اقتلها هل ما زالت سامة؟
هناك شيء ما في كلمات Mo Ziyue: "لقد سمعت عن طبيب السيدة Huo العبقري لفترة طويلة. لقد فوجئت برؤيتها اليوم. يبدو أن السيدة Huo مختلفة عن الأطباء العاديين. ألا تعالج السيدة Huo الآخرين الناس بنفسها؟ "
أنت تقرأ
إستيقظت كعلف المدافع الأنثى
Science Fictionمكتملة 93 فصل سفر سريع عوالم متعددة في كل كتاب ، هناك دائمًا أنثى مدافع تسعى للموت - المتغطرسة والاستبدادية ، المدللة والمتعمدة ، وتلك التي تتعرض للإيذاء حتى الموت من قبل بطل الرواية الذكر. بعد انتقال Huo Wei ليصبح طائرًا للمدافع ، كانت الأمور على...