الفصل 86: ابن العم المريض والضعيف تحت السياج
حدقت Liu Rongrong في Huo Wei ، وعندما رأت حواجبها المكشوفة ، عرفت أنها يجب أن تكون مذهلة. كان هناك انزعاج غير مريح في قلبها. حبست أنفاسها وقالت بيقظة: "هل تعرفني؟"
نظر إليها Huo Wei وابتسم بخفة: "من لا يعرف حفيدة الدكتور ليو غير الكفؤة؟" بعد التحدث ، صعدوا إلى الطابق العلوي ، وتبعها لو شياو في الطابق العلوي. ارمي قطعة من الفضة على الدرج وهبطها بثبات على المنضدة كخسارة للطاولة.
كان وجه ليو رونغ رونغ شاحبًا من الغضب. بسبب فنون القتال لو شياو ، لم تجرؤ على قول أي شيء. كما رأت الرجال الثلاثة الذين يتابعون هوو وي في وضع وقائي ، وشاهد الرجلان على يمينها ويسارها تتعرض للإذلال بهذه الطريقة. شعور قوي للغاية بالخزي والاستياء يضرب جبينها!
في السنوات الثلاث الماضية ، مر كل من Mo Ziqian و Liu Rongrong عبر العالم. لم يتعرضوا للاضطهاد من قبل Mo Zi كما في الكتاب الأصلي ، وبطبيعة الحال لم يكونوا متخفيين. لطالما أرادت Liu Rongrong أن تصنع اسمًا لنفسها ، وستعود إلى عائلة Liu لترث المهارات الطبية لجدها.
لقد فاتتها للتو أفضل فرصة للإرث ، وكانت مهاراتها الطبية أسوأ بكثير مما كانت عليه في الكتاب. في العالم ، يمكنها فقط أن تقول إن المهارات الطبية جيدة ، لكنها بعيدة كل البعد عن الشهرة.
علاوة على ذلك ، فإن ما اشتهر في وقت سابق من مهاراتها الطبية هو سرقتها لخطيب Huo Wei. كانت سمعتها كريهة بعض الشيء ، وكانت تدخل وتخرج من مو زيكيان طوال الوقت. كان من الصعب تغيير سمعتها. قبل نصف عام فقط ، قام ابن عمها ليو تشن بتحسين مهاراته الطبية ، وحدث أنقاذ ابن يوي سونغ أثناء سفره إلى الخارج ، وحصل على دعم يوي سونغ.
بسبب Huo Wei ، لم تدعم عائلة Mo بشكل صارخ Liu Rongrong ، لكن مدرسة Yueshan كانت داعمة جدًا لـ Liu Zhen. تعامل العديد من المدارس التي عادت إلى Yuesong بشكل طبيعي مع Liu Zhen بلطف. بغض النظر عن مدى الأنانية ، لم يكن أمام بطريرك ليو خيار سوى تمرير الكتب الطبية. إلى Liu Zhen.
بعد أن عرفت Liu Rongrong ذلك ، لم تستطع قبولها ، لذا أسرعت للعودة لإثارة ضجة كبيرة. لم ترغب في الذهاب إلى الكتاب الطبي ولم تقل ذلك ، لكنها كانت لا تزال معروفة.
أليست فكرة سيئة أن تكون لديك مهارات طبية ضعيفة ، وابن عم غير راضٍ ، وأنانية ، وسرقة خطيبة شخص آخر؟ أصبح Liu Rongrong مشهورًا أخيرًا ، لكن الجميع عرف أن حفيدة الطبيب Liu لم تكن شيئًا جيدًا.
مرت عبر Luoyun Town هذه المرة لتعود إلى عائلة Mo للزواج من Mo Ziqian. بعد ثلاثة أشهر ، حضرت مؤتمر فنون الدفاع عن النفس بصفتها زوجة ابن عائلة مو ، ويمكنها استعادة بعض الكرامة. لقد دفعت ثمناً باهظاً لتكون مع مو زيكيان ، ولم تستطع التقاط كل شيء.
أنت تقرأ
إستيقظت كعلف المدافع الأنثى
خيال علميمكتملة 93 فصل سفر سريع عوالم متعددة في كل كتاب ، هناك دائمًا أنثى مدافع تسعى للموت - المتغطرسة والاستبدادية ، المدللة والمتعمدة ، وتلك التي تتعرض للإيذاء حتى الموت من قبل بطل الرواية الذكر. بعد انتقال Huo Wei ليصبح طائرًا للمدافع ، كانت الأمور على...