40

331 27 0
                                    

الفصل 40: ابنة مزيفة لا يمكن تسلقها 6

«

حظ كوي Huo Wei هو أكثر بكثير من هذا التأثير. بعد أن رأى لو يوان السيدة العجوز في المساء ، قال إنه ذكر ذلك بالفعل للأمير الثالث. الأمير الثالث كان لديه انطباع عن Huo Wei. قبل استسلامهم وقال إنه بعد فترة دخل هوو وي القصر.

الآن بعد أن لم يغادر الأمراء الثلاثة القصر ، والقصر قيد الإنشاء ، فإن Huo Wei بصفته محظية للأمراء الثلاثة سيعيش في القصر. إذا كنت محظوظًا ، فقد لا تزال ترى الإمبراطور والملكة!

لم تكن السيدة العجوز سعيدة فحسب ، بل كانت أكثر قلقًا ، خوفًا من أن يلفت هوو وي عيون النبيل في القصر ، مما يضر بعائلة لو. تأثرت بـ Huo Wei وابن عمها. الآن هي مليئة بأفكار مثل هذه. إنها تشعر أنه ليس لديها علاقة دم مع Huo Wei. في المستقبل ، سيكون من الملائم لعائلة Lu أن تنفصل عن Huo Wei و Huo Wei للانفصال عن عائلة Lu. إنها نعمة أم نقمة ، من الصعب السيطرة عليها.

عرف لو جينغيون أن السيدة العجوز كانت مؤمنة بالخرافات وكانت مقتنعة جدًا من قبل سيد أحد المعابد في ضواحي بكين. ومع ذلك ، عندما توفي السيد بعد عشرين عامًا ، اكتشف أنه لم يكن أكثر من مجرد احتيال ، وقام أمين الصندوق بالكثير من الأشياء القذرة وقدم الكثير من المال. إذا كانت هناك طريقة يثق بها ، فيمكنه أن يطلب منه القيام بأشياء ، ولم يتم اكتشافه مدى الحياة.

جر لو جينغيون السيد ، وسحب كل الأموال التي يمكن أن تأخذها تقريبًا ، ورهن بهدوء الكثير من العناصر النادرة ، وقال إنه تم كسرها والتخلص منها في القصر.

بعد ذلك طلبت من المرأة المجاورة للسيدة العجوز أن تذكر عبادة بوذا. كانت السيدة العجوز مستاءة ، لذلك اصطحبت Huo Wei و Lu Jingyun إلى المعبد.

لم تستطع السيدة العجوز اتخاذ قرار ، وطلبت من السيد مساعدته في رؤية ثروة عائلة لو وثروات الفتاتين.

بعد تلقي أموال Lu Jingyun ، أطاع السيد بشكل طبيعي ترتيب Lu Jingyun وخلص إلى أن Lu Jingyun كان مزدهرًا للغاية في عائلة Lu ، وأنه سيظل لديه عائلة زوج جيد في المستقبل. لقد كان شخصا جيدا بسبب هذه الفتاة ، ستتمكن عائلة لو بالتأكيد من الانتقال إلى المستوى التالي.

أما بالنسبة لـ Huo Wei ، فقد هز السيد رأسه ، وعبس ، وقال إن Huo Wei كان محبطًا قليلاً ولديه حظ سيء.

صدمت السيدة العجوز وتغير وجهها!

يتحدث السيد بشكل غامض ، لكنها غالبًا ما تستمع إلى السيد يتحدث عن Zen ، فهل لا يزال بإمكانها سماع كلمات السيد؟ من الواضح أن هذا يقول أن Huo Wei هو نجم مكنسة! فكر في حقيقة أن عائلة تشين أصبحت ضعيفة بعد تربية Huo Wei. لم يتمكن Lu Yuan من إحراز تقدم بعد ترقيته مرة واحدة فقط في السنوات القليلة الماضية. أيضًا ، عانى Lu Jingyun من العديد من المشاورات بسبب خطأه مع Huo Wei. لم يحظى لو هنغ بفرصة جيدة. كن مسؤولاً ...

إستيقظت كعلف المدافع الأنثىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن