43

276 28 0
                                    

الفصل 43: ابنة مزيفة لا تستطيع التسلق

«

أخذ Huo Wei الفاوانيا واشترى الكثير من الأشياء للعائلة لشرائها. نتيجة لذلك ، عندما عادت إلى المنزل ، رأت سبعة أو ثمانية أشخاص يسدون باب منزل هوو ، وهم يحتجزون الجدة هوو.

مشى Huo Wei قليلاً وسمعهم يتحدثون عنها جميعًا.

"هذه مكنسة ستار ، لا يمكنني السماح لها بالعيش هنا ، ماذا سنفعل؟"

"بغض النظر عن مدى تفكيرك في وجود قريب ، لا يمكنك التعرف على الجميع! قلت ، كيف تأتي هذه الفتاة الجميلة للتعرف عليك كعراب ، لا يوجد مكان تذهب إليه!"

"آدم هوو ، أنت تطارد الناس بسرعة بعيدًا ، وإلا فلا تلومنا على كوننا غير مهذبين."

قالت الجدة هيو بغضب: "لماذا تتحدثين الهراء؟ من هو نجم المكنسة؟ من يقتل ألف سيف لنشر هذا الهراء؟ ابنتي مباركة جدًا ، ولا يمكنك التحكم في ابنتي! هذا منزلي. أنت غير مرحب بك. انطلق! "

"إيه ، ما بك؟ نحن نقوم بعمل جيد لك أيضًا ، احذر من أن يقتلك Xingke عصا المكنسة!"

"هذا هو ، حتى لو كنت لا تهتم ، لا يمكنك أن تؤذينا. جيران الجميع لسنوات عديدة ، ماذا تقصد؟"

تقدم Huo Wei إلى الأمام وقال بهدوء: "ما الخطب؟ بعد سماع بعض الثرثرة ، ما زلت آخذ الأمر على محمل الجد؟ يجب أن تأتي إليّ بجدية ، ولا تزعج العرابة."

نظر العديد من الناس إلى الوراء ورأوها بتعبير مؤقت غير طبيعي. بعد كل شيء ، سمعت ثرثرة وراءها. لكنهم سرعان ما أصبحوا واثقين من أنفسهم ، ووجهوا أسلحتهم إلى Huo Wei وقالوا: "نحن لا نتنمر عليك ، لكنك تعرف شؤونك الخاصة. لا أحد يريد أن يكون سيئ الحظ ، أليس كذلك؟ ولا حتى عائلة Lu التي ربتك من أجل المزيد من عشر سنوات. أنت ، كيف تجرؤ على لمسها نحن الصغار. تذهب بسرعة وتعيش في أماكن أخرى. "

قال Huo Wei ، "هذا منزلي ، لماذا يجب أن أغادر؟ لقد جاءت الحكومة ، وليس هناك سبب لإبعادني. إذا كنت تخشى سوء حظي ، فيمكنك الخروج أيضًا."

"ماذا؟ ماذا تقولون يا رفاق؟ أنت نجم مكنسة ، تعيش بجوارنا تؤذينا ، أم أننا نستحقها؟" هرع العديد من الناس وحاصروا Huo Wei.

قام شخص ما بمد يده للذهاب إلى لاهوفي ، لكنه سار بسرعة كبيرة وداس على صخرة صغيرة ، ولوى كاحله وسقط على الأرض!

"هاه! قدمي تؤلمني!" عانقت المرأة قدميها ووجهها ملتوي من الألم.

أخذ الأشخاص القلائل الذين بجانبه على الفور خطوة إلى الوراء وشهقوا ، ونظروا إلى Huo Wei في دهشة ، "أنت ، أنت ، ألا تعترف بأنك نجم مكنسة؟"

المرأة التي لويت قدمها عادت هي الأخرى خائفة ، "أنت نجمة المكنسة. كنت على وشك أن ألمسك. قبل أن ألمس هذا ، سقطت."

إستيقظت كعلف المدافع الأنثىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن