76

217 23 0
                                    

الفصل 76: ابن العم المريض والضعيف تحت السور

لم تعد Huo Wei إلى فناء منزلها. عندما انتظرت أن يسكت محيطها ، دفعت الأغصان جانباً وانحنت وخرجت من الجنزير. مع هذا الإجراء فقط ، أصبح تنفسها أسرع قليلاً وتسارعت ضربات قلبها.

كانت Huo Wei لا تزال تغني وترقص على المسرح عندما كانت في الخمسين من عمرها في حياتها الأخيرة. كان جسدها جيدًا لدرجة أنها لم تكن معتادة على العبور في الحال. سارت بسرعة إلى الجناح وجلست ، وشغلت مكانة قلبها ، وأخذت نفسًا عميقًا لتهدئة دقات قلبها.

هذا الجسد فقير للغاية ، وهشاشتها الخلقية وإحباطها ، ولم يتم الاعتناء بها جيدًا حتى الآن ، حتى لو لم تفهم Huo Wei الطب ، فهي تعلم أنها ستموت قريبًا. لا أحد في الكتاب يشعر أن المالك الأصلي مات بغرابة ، ربما بسبب جسدها المتهالك ، فليس من المستغرب أن ماتت ذات يوم.

بعد أن رأت Huo Wei لتوها Mo Ziqian وهي تطير بعيدًا بعمل خفيف ، كانت أكثر استياءً من جسدها الضعيف ، ولكن نظرًا لأن هذا العالم هو فنون الدفاع عن النفس ، فهناك جميع أنواع فنون الدفاع عن النفس والأطباء السحريين والمواد الطبية ، فهي تعتقد اعتقادًا راسخًا أنها يجب أن توجد طرق لجعلها أفضل. حتى لو لم تستطع القدوم والذهاب كما هي ، على الأقل لا يمكنك تحمله بقليل من الجهد مثل هذا.

جلست Huo Wei على المقعد الحجري وسرعان ما أصبحت أكثر راحة ، لكنها شعرت أن المقعد الحجري كان باردًا جدًا مرة أخرى. عرفت من ذاكرتها أن المالك الأصلي سيمرض بسهولة من الرياح والبرد ، وقفت بسرعة.

في عالم جديد ، اختفى الفضاء اللانهائي. Huo Wei الآن في أدنى نقطة في الحياة. إنها ضعيفة ، ضعيفة ، بلا تكنولوجيا ، وعاجزة. ليس لديها مكان تستخدم فيه كل ما تجيده. هناك أيضًا أشخاص يريدون سرقة أسرارها وتسميمها. الناس يتطلعون. إذا اتخذت خطوة خاطئة ، فقد لا يتم إنقاذ حياتها ، ويجب القيام بشيء ما لحماية سلامتها.

لم يندفع Huo Wei للمغادرة ، لكنه اتصل على الفور بالنظام لجذب مكافآت جديدة.

في العالم الماضي ، مارست مهاراتها في الغناء والرقص على أكمل وجه. لقد كانت نشطة في الجزء العلوي من دائرة الترفيه طوال حياتها. تعتبر أطول آيدول في العالم. لا تزال تغني للمعجبين عندما يكون شعرها رمادي.

لذلك فإن حياتها مقدر لها أن تكون مليئة بالمرح والحيوية والحيوية التي يجلبها العديد من المشجعين الشباب. كانت لو شياو معها ، وشعرت بطبيعة الحال بهذا النوع من الحيوية معًا.

في الأصل ، كان Lou Xiao يحب فقط الغناء وتأليف الأغاني. لقد خطط ليكون مغنيًا لمدة ثلاث سنوات ثم يعود إلى المنزل ليرث أعمال عائلته ، ولا يمس صناعة الترفيه أبدًا. ولكن نظرًا لأن Huo Wei كان يعمل في مجال الترفيه ويؤلف الأغاني ، فإن Lou Xiao تكتب أيضًا أغنيتين كل عام ، واحدة لنفسها والأخرى لـ Huo Wei ، وهو ما يعادل Lou Xiao الذي لم يترك هواياته مطلقًا. كسر الخطة الأصلية ، قام بجولة حول العالم مع Huo Wei ، كضيف ، وعلى خشبة المسرح.

إستيقظت كعلف المدافع الأنثىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن