78

226 23 0
                                    

الفصل 78: ابن العم المريض والضعيف تحت السياج

بمجرد وصول Huo Wei ، رفضت عقد الزواج ، وطالبت بالتعويض ، وقامت بتنظيف الخادمة التي قامت بتخويف المالك الأصلي. بطبيعة الحال ، لم ترغب في البقاء بعد الآن. كانت حزينة جدا ويائسة وفكرت كثيرا في وقت قصير وكان جسدها منهكا. لذا تظاهرت بأنها تفتقر إلى الطاقة ، وساعدت جبهتها ، وقالت باعتذار: "أيها القائد ، لدي بعض الانزعاج ، هل يمكنني العودة أولاً؟"

لطالما أرادها عدد قليل من الناس أن تعود. عرف Mo Zhipeng أن عائلة Liu لا يزال لديها نزاع للتعامل معه ، وكان يخشى أن يترك Huo Wei وراءه ، وأمر الناس على عجل بإحضار كرسي السيدان الناعم وإرسال Huo Wei Haosheng.

لم يحجب Huo Wei أصواتهم ، حتى أصبحوا على بعد 500 متر منهم ، لم يتمكنوا من سماع أصواتهم. لم تستطع أن تأخذ الأمر على محمل الجد. في الفترة القصيرة التي قضتها معهم ، فكرت في العديد من الطرق والأساليب لقتلها من وجهة نظرهم.

بالنسبة لهؤلاء الأشخاص ، يمكن للقائد وزوجته إيجاد طريقة للسماح لها بالموت في أنسب وقت ، حتى لا يزعجها ويحرج أسرة مو ؛ فكلما قلَّت محاولة مو زي من إقناعها بالزواج ، فقد تتعرض للتعذيب لانتزاع اعتراف منها ، مما يجبرها على تسليم الكتاب السري ، وحتى أنها قتلتها للتنفيس عن غضبها عندما لم تستطع التخلي عنه ؛ كان بإمكان Mo Ziqian و Liu Rongrong تركها تموت والحفاظ على سمعتهم ؛ يمكن أن تقتلها غرفة عائلة ليو الكبيرة للحفاظ على سمعة ابنتها ؛ يمكن أن تقتلها غرفة Liu الثانية من خلال إحداث مشاكل كبيرة وتدمير سمعة Liu Rongrong.

يمكن القول أن هؤلاء الأشخاص لديهم أسباب كافية لقتلها ، وليس لديها القدرة على الدفاع أو الهجوم. في عالم فنون الدفاع عن النفس ، سيكون من السخف أن تكون منطقيًا ، لم يكن لدى Huo Wei أي ميزة على الإطلاق.

لا ، لا يمكن القول أنه لا توجد ميزة. لا يزال لديها ميزة كبيرة في وقت قصير ، أي لا أحد يعرف أنها غيرت جوهرها. واليوم دفعت إصرارها إلى درجة أنها تكره الخيانة ، لذلك حتى لو كانت مختلفة اليوم ، فإن انطباعهم عنها لا يزال ضعيفًا ومحتضرًا ومتسلطًا. حتى تتمكن من فعل شيء غير متوقع.

بعد أن عاد Huo Wei إلى الغرفة ، تم إغلاق الأبواب والنوافذ بإحكام حتى لا ينزعج الناس في الفناء.

قُتل للتو لولو وهونغروي. كان الناس في فناء منزلها صامتين ، ولم يجرؤوا على الإساءة إليها على الإطلاق. بالطبع ، لم تقل شيئًا. كانت قد تقاعدت للتو حزينًا ، وكان من الطبيعي أن تختبئ وتبكي بنفسها.

بعد أن أغلق Huo Wei الأبواب والنوافذ ، بدأ في فرز العناصر المهمة للمالك الأصلي. عندما تم تنظيف الخادمتين ، فتش موظفو Mo Zhipeng أيضًا مساكنهم ووجدوا بعض المجوهرات والإيصالات النقدية من Huo Wei. "لقد تم إعادتهم إلى Huo Wei.

إستيقظت كعلف المدافع الأنثىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن