الفصل 58: الناس في منوعات الحب تظهر المشتبه بها
«
تم تعلم التطريز Huo Wei من أفضل تطريز في العالم السابق. تقدمت بطلب للحصول على خيوط تطريز مع فريق البرنامج وساعدت Cheng Yi في إصلاح الملابس في غرفة Cheng Yi.
تفاجأ المخرج ، وقام على الفور بتحويل العديد من الكاميرات في الغرفة إلى Huo Wei لتصوير لقطات مقربة. تم إدخال أصابع Huo Wei بمهارة عبر الإبرة. مثل القيام بمرات لا تحصى ، عرفت مكان وضع الإبرة دون حتى التفكير في الأمر. استخدم قلم للرسم عليه.
عندما شاهد Cheng Yi زهرة رقيقة وجميلة تتشكل بسرعة ، أصبح التعبير الصادم على وجهه أكثر وضوحًا.
"حسنًا ، هل يمكنك معرفة ما إذا كان يعمل؟" قام Huo Wei بترميم الملابس في بضع دقائق فقط ، وقطع الخيط ، وسلمه إلى Cheng Yi.
أخذها Cheng Yi مذهولًا ، ونظر إليها عدة مرات ، وصرخ: "يا إلهي! إنها طبيعية جدًا وجميلة. إنها تتطابق مع النمط الموجود على الملابس جيدًا ، يبدو كما هو."
تشنغ يي لا يسعه إلا أن يمتدح: "ويوي ، أنت مدهش للغاية. إذا لم أشاهده بأم عيني ، لم أستطع أن أصدق أنه تم تطريزه بواسطتك. الغرز جيدة جدًا والنمط هكذا حساس..."
بعد أن حملت ملابسها ونظرت إليها ، قالت فجأة بحرج: "ويوي ، اممم ... هل يمكنك تطريزي أكثر قليلاً؟ ألن يبدو أفضل إذا كانت الياقة بها نقوش أكثر؟ أشعر بك التطريز تبدو جيدا."
اعتادت Huo Wei أن تعتقد أن هذه الفتاة كانت من نوع الفتاة ذات الدم البارد ، مع ابتسامة على وجهها ، لكنها في الواقع لم تكن قريبة من أي شخص. الآن رأت تشينغ يي مع نجوم صغيرة في عينيها ، كانت لطيفة بعض الشيء ، أخذت الملابس ونظرت إليها بشكل مضحك ، أومأت برأسها وقالت: "لا مشكلة ، لكن الأمر سيستغرق وقتًا أطول قليلاً. تريد أن تفعل شيئًا آخر أولاً. هل تحدثوا جميعًا في غرفة المعيشة. "
"لا ، لا ، لا ، أنا مهتم فقط بتطريزك الآن. إنه لأمر مدهش. لقد رأيت قسم الإنتاج في شركتنا. معظمها تطريز آلي ، وبعضها مصنوع يدويًا. لكنني أعتقد أنك أفضل في التطريز. نعم ، لا تكذب عليك. لقد صُدمت للتو ، هل تعلم؟ أنا حقًا أستحق ذلك هذه المرة! " كان Cheng Yi متحمسًا بعض الشيء ، ولم يكن بالإمكان تقييد الابتسامة على وجهه. إنها حقًا تحب هذه الأشياء المتوارثة من العصور القديمة. من النادر أن تقابل سيدًا ، فكيف لا تكون متحمسة؟ ما هم الضيوف الذكور ، هوه وي هو الكنز!
كان Huo Wei مستمتعًا بها. هذه المرة ، أخذت قلمًا لرسم بعض الضربات على الياقة بخفة شديدة. كانت الخطوط غير مرئية تقريبًا ، لكنها كانت كافية بالنسبة لها. تقسم بمهارة خيوط التطريز ذات الألوان المتعددة إلى خيوط ، وتبدأ في التطريز بخيوط مفردة رفيعة جدًا من خيوط التطريز. لا تزال تتحرك بسرعة كبيرة ، دون التفكير في كل غرزة سقطت. يبدو أنه عندما يتم رسم النمط للتو ، يكون الهيكل منحوتًا بالفعل. في عقلها.
أنت تقرأ
إستيقظت كعلف المدافع الأنثى
Science Fictionمكتملة 93 فصل سفر سريع عوالم متعددة في كل كتاب ، هناك دائمًا أنثى مدافع تسعى للموت - المتغطرسة والاستبدادية ، المدللة والمتعمدة ، وتلك التي تتعرض للإيذاء حتى الموت من قبل بطل الرواية الذكر. بعد انتقال Huo Wei ليصبح طائرًا للمدافع ، كانت الأمور على...