35

456 34 0
                                    

الفصل 35: ابنة مزيفة لا تستطيع التسلق

«

في اللحظة التي استيقظت فيها Huo Wei ، تجنبت فنجان الشاي الذي ذهب مباشرة إلى بابها بحدسها الشديد.

سقط فنجان الشاي على الأرض ، وكان صوت الطقطقة يحفز قلب الجميع. نظرت Huo Wei إلى بركة ماء الشاي على الأرض ، ورفعت رأسها ببطء ، ونظرت حولها.

في قاعة جذابة في قصر كبير ، تجلس امرأة مسنة في المقعد الرئيسي نصف مغلقة ، وتدور ببطء سلسلة من الخرزات البوذية في يدها ، بوجه حنون. بحثت Huo Wei بسرعة في الذاكرة وعلمت أنها كانت جدة المالك الأصلي Feng.

على جانبي رأس فنغ السفلي كان هناك رجل في منتصف العمر وامرأة في منتصف العمر ، وهما والد المالك الأصلي لو يوان والأم تشن. كلاهما حدق في وجهها ، فنجان الشاي الذي تم تحطيمه للتو كان بسبب لو يوان.

الشاب الجالس بجانب لو يوان كان شقيق المالك الأصلي لو هنغ. في هذا الوقت ، لم ينظر بتجهل إلى Huo Wei ، لكنه نظر بقلق إلى الفتاة بجانب والدته. كانت عينا الفتاة حمراء ، وتساقط الدموع من حين لآخر ، فلم يظلمها أحد. هي البطلة الأصلية لهذا الكتاب ، والابنة الحقيقية لعائلة لو ، لو جينغيون.

ولم يكن أي من الأقارب أمامها ينتمي إليها ، سوى لو جينغيون. نظرًا لأنها الابنة المزيفة للحمامة التي تحتل عش العقعق في الكتاب ، فهي لا تطمح فقط لأن تكون غنية وثريًا وتحجم عن المغادرة ، بل تمسك أيضًا بعقد الزواج مع خطيبها. اليوم كان الخطيب فانغ كينغزي هو الذي قال إنه يريد الطلاق. ركض المالك الأصلي لإدانة لو جينغيون باندفاع عندما كان خائفا ، ولكن تم استدعاؤه للاستفسار.

المالك الأصلي لا يزال ذكيًا بعض الشيء. إنه يعرف أن يتجنب الناس إدانة لو جينغيون ، لكنه ولادة جديدة. لقد أظهر عمدًا موقفًا مظلومًا أمام الشيوخ ، ثم ذرف الدموع عندما سأله الآخرون. وبطبيعة الحال ، أضافت الخادمة الوفية الزيت والغيرة للشكوى من أجلها. المالك الأصلي ليس لديه مكان للاختباء.

واجهت Huo Wei موقف هذه المحاكمات الثلاث وأظهرت تعبيرًا مفاجئًا بشكل طبيعي بمهاراتها التمثيلية التي تم تخفيفها طوال حياتها. تساءلت: "ماذا تفعلين؟ فنجان الشاي هذا يضرب رأسي حقًا ، وأفقد صورتي".

"هل ما زلت تجرؤ على السؤال ؟!" لو يوان يربت على الطاولة ، "ماذا فعلت؟ انظر إلى مقدار الظلم الذي تعرضت له يونير بسببك؟ لقد عادت يونير لتوها إلى المنزل ، لذلك كانت متوترة ، والآن تعرضت للتخويف بواسطتك. هل نسيت هويتك الحقيقية؟ "

قال Huo Wei ببراءة: "أنا أعرف بطبيعة الحال من أنا. بسبب الأخطاء التي ارتكبتها عائلة Lu ، انفصلت عن والديّ البيولوجيين لمدة 16 عامًا ، وترعرعت على يد عائلة Lu عن طريق الخطأ. والآن ظهرت الحقيقة ، وقالت عائلة لو إنني لا ألومني على ذلك. ما زلت ملكة جمال عائلة لو. أنا ممتنة للغاية ، كيف يمكنني أن أنساها؟ "

إستيقظت كعلف المدافع الأنثىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن