الفصل 26: خذ إصبع حصان البامبو الذهبيانجذب Huo Wei إلى حدث Huo Ming غير المحظوظ ، وتلاشى فقدان هذا الفصل كثيرًا. سألت لو شياو عما يحدث. كان لدى Huo Ming شخصية ملتوية ، وكان لا يزال قادرًا بعض الشيء على ممارسة الأعمال التجارية ، لذلك لا ينبغي له اختيار شركة لديها مشكلة.
أخذتها لو شياو إلى السيارة وأخبرتها بعناية. كان لدى Huo Ming رؤية جيدة. من بين جميع الشركات المملوكة لشركة Cui Jing ، كانت تلك الشركة تتمتع بأكبر قدر من إمكانات التطوير.
لكن المشكلة هي أن هناك بعض المشاكل مع المواد الخام لمنتجات تلك الشركة. تم حظر شركة أجنبية من نفس النوع قبل أيام قليلة ، لكن الخبر لم ينتشر. أولى Lou Xiao اهتمامًا خاصًا للأخبار بسبب علاقة Huo Wei بشركات Cui Jing التي تمتلك أسهمًا.
بعد أن روج Huo Wei لتكنولوجيا البحث والتطوير في الروبوت مرتين متتاليتين ، زادت شبكة اتصالاته ، وحتى لدى الحكومة اتصالات. اتصلت على الفور بالأشخاص الذين تعرفهم وطلبت منهم الاستفسار. ورد الخبر بعد فترة ، وقد لاحظت الحكومة هذا الأمر وستصدر السياسات ذات الصلة قريبًا.
بعبارة أخرى ، تولى Huo Ming بسعادة إدارة الشركة ، وسيواجه نفس الأزمة التي واجهها Huo الأصلي دون انتظار يومين من العمل الشاق.
ضحك Huo Wei بصوت عالٍ ، "لقد آذى والدته وعانى من الانتقام هذه المرة. لا أعرف ما إذا كان كبده الهش لا يتحمل هذه الضربة ، فهو يستحقها!"
عندما كانت تبتسم ، كانت لو شياو تبتسم وتنظر إليها ، وتأخذ منها بطانية لتغطي ساقيها ، وتعطيها الماء. يو هاي ، الذي قاد سيارته أمامه ، شعر فجأة بالألم ، وألوى البداية للإشارة إلى أنه لم يرها.
هل رئيسه الحالي لا يزال هو الرئيس الأصلي؟ ماذا عن الرئيس الذي إما يغلق عينيه ويستريح عندما يركب السيارة ، أو يتعامل مع شؤون العمل بتعبير فارغ؟ من المؤكد أن كل الحب حامض ونتن ، وهو كلب واحد مثله.
ومع ذلك ، عاد Yu Hai Tucao إلى Tucao ، وبذل قصارى جهده لتقليل إحساسه بالوجود ، خوفًا من إزعاجهم. يعتبر الرئيس الشجرة الحديدية تتفتح ، ولا يزال يأمل في أن يربط الرئيس Huo Wei بالموت في أقرب وقت ممكن. لم يعترف لفترة طويلة ، وكان حريصًا جدًا على رؤيته!
لم يشعر Huo Wei و Lou Xiao في المقعد الخلفي بقلقه على الإطلاق. بعد أن تحدثوا عن Huo Ming ، بدأوا في الحديث عن خطة البحث والتطوير التالية.
يرى Huo Wei أن المتطلبات التكنولوجية الحالية للروبوتات المنزلية كافية. إذا كنت ترغب في تطوير الوظائف وتحديثها ، فأنت بحاجة إلى ترقية العديد من التقنيات الأخرى في نفس الوقت. إنه مستحيل وغير ضروري حاليًا. يتطلب الأمر عملية معينة للناس للتكيف مع تطور العلوم والتكنولوجيا ، وليس من المناسب إحضار شيء متقدم للغاية في وقت واحد.
أنت تقرأ
إستيقظت كعلف المدافع الأنثى
Science Fictionمكتملة 93 فصل سفر سريع عوالم متعددة في كل كتاب ، هناك دائمًا أنثى مدافع تسعى للموت - المتغطرسة والاستبدادية ، المدللة والمتعمدة ، وتلك التي تتعرض للإيذاء حتى الموت من قبل بطل الرواية الذكر. بعد انتقال Huo Wei ليصبح طائرًا للمدافع ، كانت الأمور على...