رأى الأمراء الثلاثة مجموعة من سيدات البلاط يهتفون "أميرة ألف سنة" ، وكأنها صاعقة من اللون الأزرق ، وحطموا على الفور خداع نفسه ، بحيث لم يعد لديه حظ.
لن يساعده الإمبراطور والملكة في إخفاء تجربته الحياتية ، لقد أدركوا هوو وي!
هو وهم في حالة حب منذ 16 عامًا. لقد أحبه منذ 16 عامًا ، لكن هذا ليس أفضل من علاقة الدم. ما زالوا يختارون ابنتهم. حتى الملكة التي ليس لديها ولد لا تريده لأنه ليس من بناتها!
الأمير الثالث كرههم فجأة قليلاً ، هل فكروا في وضعه؟ قبل أيام قليلة ، هزم الأمير الأكبر ، وتغير موقف القوات المدنية والعسكرية في المانشو تجاهه. اعتقد الجميع أنه كان الإمبراطور القادم.
لكن الآن؟ انقلب رأساً على عقب ، حتى أنه أصبح ابن خاطئ وحفيد خائن. لا يزال في جسده دم دولة العدو!
هل فكروا فيما سيحدث له؟ لن يكون لديه أي حماية عائلية ، وسيواجه سخرية الجميع ورفضهم ، وسيفقد كل ما لديه ، والأكثر خطورة أن الأمير سينتقم منه بشكل محموم ولن يدخر مجالًا للانتقام.
ماذا سيفعل بعد ذلك؟ لقد ربوه ستة عشر عامًا ، فهل هذا بلا هوادة؟ تم الاستبدال من قبل رئيس الوزراء وآخرين. ماذا يهمه؟ لماذا تعامله بهذه الطريقة؟ !
سار هوو وي أمامه ، وتبعه على الفور ، وقال لسيدات القصر: "أريد أن أرى الملكة الأم! لدي ما أقوله للملكة الأم."
حصلت سيدة القصر على أمر الملكة ، ولم تمنعه ، وقالت: "أرجوك ، أرجوك".
لم تسمه سيدة المحكمة إلا "أنت" ولم تعد تسميه "الأمراء الثلاثة". تم عزل الموقف أيضًا ، والذي كان مختلفًا تمامًا عما كان عليه عندما رحبت بهو وي الآن. نظر إليهم الأمير الثالث بحساسية ، وشم ببرود ، وتبع هوو وي.
بالطبع كان من المستحيل على لو جينجيون الدخول ، كانت مجرد غرفة محظية لعامة الناس ، لا تستحق الذكر. نظرت إليها الخادمة عند الباب بعناية ، وكأنها تسألها بصمت عن سبب بقائها هنا.
كان لو جينغيون محرجًا للغاية ، ونهض على عجل ، وهرب كما لو كان يهرب.
دخل هوو وي الباب مع الأمراء الثلاثة. سمعت الأمراء الثلاثة يتهامسون بجانبها: "كيف حالك ، لديك الملكة لتتعرف عليك".
أجاب هوو وي بهدوء: "إذن شكراً جزيلاً لك ، إذا لم تسمم خادمة القصر التي تظاهرت بأنني أنا ، لما كرهتك الملكة بهذه السرعة وتعرفت علي بسرعة."
الأمير الثالث لم يتكلم بعد الآن ، فقط أدار رأسه وأعطاها نظرة قاتمة. اغتالها رئيس الوزراء وسممها فلماذا لم تموت؟ !
لم تتفاجأ الملكة برؤية الأمراء الثلاثة ، ولكن رؤيته هو و Huo Wei قريبين جدًا ، وقفت على الفور بعصبية ومدت يدها: "فيل! تعال إلى هنا ، تعال إلى الملكة الأم."
أنت تقرأ
إستيقظت كعلف المدافع الأنثى
Science Fictionمكتملة 93 فصل سفر سريع عوالم متعددة في كل كتاب ، هناك دائمًا أنثى مدافع تسعى للموت - المتغطرسة والاستبدادية ، المدللة والمتعمدة ، وتلك التي تتعرض للإيذاء حتى الموت من قبل بطل الرواية الذكر. بعد انتقال Huo Wei ليصبح طائرًا للمدافع ، كانت الأمور على...