الفصل 22: خذ إصبع حصان الخيزران الذهبيجلس جينغ على الأريكة برشاقة ، وطلب من المحامي إخراج الوثائق ، وتجاهل تشاو سيجيا على الإطلاق.
صُدم تشاو سيجيا ونسي البكاء. شعر Huo Tingwei أيضًا بأنه غير منطقي بعد أن تفاجأ ، "لقد كنت بعيدًا عن المنزل لفترة طويلة ، ولا يمكنني العثور عليك عندما أجدك. هل ستطلقني عندما تعود؟"
نظر تسوي جينغ إلى تشاو سيجيا ، ثم هز كتفيه: "بالطبع أريد الطلاق. الطلاق يمنحها مكانًا."
وسعت تشاو سيجيا عينيها ، "لا تتحدث عن هراء ، ليس لدي هذا النوع من العلاقة مع الرئيس!"
تحب Zhao Sijia Huo Ming ، وهي تعرف أيضًا أن Huo Tingwei هي عشيق والدتها القديم ، ووجهها يحمر خجلاً عندما أساء Cui Jing فهمها.
قال Huo Tingwei بشكل أكثر كآبة: "أنا أعامل سكارليت على أنها ابنتي ، Cui Jing ، والسبب الذي أخبرتك به ، والديها لطفاء معي ، لماذا لا يمكنك أن تكون مراعًا لي ومراعيًا لي؟"
ظل تسوي جينغ يبتسم برشاقة ، وقال بلا مبالاة: "لا يمكننا العودة بسبب سبب امتلاك Weiwei لمنزل. أنت تعلم جيدًا. لقد ذهبنا ، ويمكن أن يعود كنزك في راحة اليد إلى منزل Huo مرة أخرى. ألم تعطها مكانًا؟ أو تقول .. أعط والدتها مكانًا؟ Huo Tingwei ، لقد خدعتني لأكثر من 20 عامًا ، ولا يزال عليك رعاية ابنة تلك المرأة. هذا الزواج ، أنا مُطلّق!"
نظر إليها Huo Tingwei في دهشة ، غير قادر على قول كلمة واحدة.
ما قاله تسوي جينغ جعل تشاو سيجيا في حيرة من أمره. لم تتوقع أن تعرف تسوي جينغ عن والدتها. ذهبت لرؤية Huo Tingwei دون وعي ، واعتادت التفكير في الاعتماد على الشخص الأكثر موثوقية في الوقت الحالي.
نظر تسوي جينغ إليها وابتسم بلطف ، "بالتأكيد ، لقد عرفت دائمًا أن والدتك هي الحب الأول لـ Huo Tingwei ، وأن رد الامتنان هو مجرد خدعة. لقد شاهدتني يتم خداعي ، وابتلعتك كمتبرع لك. ابنتي ، ثم تستمتع برعاية Huo Tingwei براحة البال ، فقط لأنه عاشق والدتك القديم؟ Tsk ، هل يعرف والدك أنك هكذا؟ "
"أنت! لا تدعك تتحدث عن والدي!" شعرت Zhao Sijia أن وجهها قد جُرد ، وقالت Cui Jing كما لو أن عائلتها بأكملها عبارة عن قمامة مخزية.
رد Huo Tingwei أيضًا وقال رسميًا: "بعد أن قابلتك بريئًا ، لا تظلم الناس وتحدث هراء. Cui Jing ، أنت لست مثل هذا الشخص اللئيم."
"أنا لست كذلك حقًا ، لذا فأنا لا أقصد على الإطلاق ، أنا فقط أحب أن أقول الحقيقة. إذا كنت لا تستطيع حتى الاستماع إلى الحقيقة ، يمكن أن تظهر فقط أنك تخدع نفسك." لم يكلف Cui Jing عناء النظر إليهم ، وأشار إلى اتفاق الطلاق على الطاولة. ، "وقعها ، لا أريد المزيد ، كل الممتلكات نصفها لشخص واحد. الجميع شخص محترم ، لذا يمكنك أن تتقابل جيدًا ولا تسبب مشاكل قبيحة للغاية."
أنت تقرأ
إستيقظت كعلف المدافع الأنثى
Science-Fictionمكتملة 93 فصل سفر سريع عوالم متعددة في كل كتاب ، هناك دائمًا أنثى مدافع تسعى للموت - المتغطرسة والاستبدادية ، المدللة والمتعمدة ، وتلك التي تتعرض للإيذاء حتى الموت من قبل بطل الرواية الذكر. بعد انتقال Huo Wei ليصبح طائرًا للمدافع ، كانت الأمور على...