72

252 19 0
                                    

الفصل 72: الناس في منوعات الحب يظهرون كرهًا

كان مورد الموضة الذي سرقه باي يو مزحة. الأهم من ذلك أنه لم يكن لديها الجيل الثاني الثري الذي كان على استعداد لرمي المال عليها ، كما اختفت ثقتها بنفسها. في هذا الوقت ، رأت اتجاه Huo Wei من الأحمر إلى الأرجواني مرة أخرى ، كانت عيناها تقطران من الدم.

من الواضح أنهم كانوا في نفس نقطة البداية ، وكانوا جميعًا يشاركون في Yuanmeng Cabin ، حتى نقطة البداية كانت أعلى بكثير من Huo Wei. كثير من الناس على الإنترنت يحبونها ويكرهون Huo Wei. لكن في العامين الماضيين ، لماذا حدث مثل هذا التغيير الكبير؟ وصلت Huo Wei بالفعل إلى مكان لم تستطع حتى البحث فيه ، لكنها اتخذت خطوة صغيرة.

ربما يمكنها التركيز على حياتها ، ولا تهتم بـ Huo Wei ، فقط احصل على الأفضلية من الرجال ، وتجعل نفسها جميلة ، وتتراكم المؤهلات ببطء وببطء خطوة بخطوة ، وربما يمكنها اغتنام الفرص الجيدة لتصبح مشهورة. حتى المزهريات يمكن أن تكون حمراء.

ولكن عندما تنهار عقلية الشخص ، سيكون من الصعب العثور على عقل طبيعي. لا يمكن التحكم فيه مثل الآلة ، مثل كيفية التحكم فيه.

بصفتها عابرة ، تتمتع باي يو بإحساس كبير بالتفوق في حد ذاتها. كانت محظوظة بما يكفي للحصول على نظام إستراتيجي ، يعتمد على إتقان المودة الجيدة للحصول على حب الناس من حولها ، وتصبح أكثر وأكثر جمالا. كان الأمر أشبه بأن تصبح محبوبًا. كانت منغمسة في حياة جميلة منذ اللحظة التي عبرت فيها ، وشعرت أن المستقبل جميل أيضًا بلا حدود.

في المقصورة ، التقت بهو وي. على الرغم من أنها كانت مهووسة بالروايات واعتقدت أن Huo Wei هو الهجوم المضاد القياسي ، إلا أنها جعلت الضيوف والجمهور يسيئون فهم Huo Wei ولم تعجبهم Huo Wei ، لكنها في الحقيقة لم تفكر في أعمق جزء من قلبها. يمكن لـ Huo Wei أن يجلب لها أي تهديد.

الفجوة بينهما كبيرة جدًا ، أليس كذلك؟ هي بجعة بيضاء ، ما هو هوو وي؟ هوو وي هو مجرد بطة قبيحة!

ماذا عن بساطة ولطف Huo Wei؟ ألم تكن فانغ شياو ، التي تحبه هوو وي ، مدمنة بإصبعها؟ لذلك ، فهي تؤمن إيمانا راسخا بوجهة النظر القائلة بأن قيمة الوجه تفوز. لقد استهدفت Huo Wei فقط لمجرد نزوة ، ولم تضع Huo Wei في عينيها أبدًا.

لكنها كانت البطة القبيحة التي لم تهتم بها ، ثم انقلبت فجأة وأصبحت نجمة رائعة في صناعة الترفيه ، وساخنة ، وكان هذا أكثر ما أرادت أن تكونه. لكنها كانت تتصرف فقط كوقود للمدافع ، وتسرق المتحدث باسم سلسلة ، وتذكر الناس كل الأشياء السيئة ولا شيء جيد.

كيف يجعلها هذا ترغب في ذلك؟ لا يمكن التصالح معها.

لم تجد رجلاً صالحًا لتتزوجها وتعيش حياة هادئة. مع الجيل الثاني الثري الذي شهد ازدهار القمة ، كيف يمكن أن تنظر إلى الحياة العادية مرة أخرى؟ علاوة على ذلك ، فقد نجحت في استحواذ قلوب الجيل الثاني الثري ، وبالطبع تعتقد أنها ستنجح في المرة القادمة. وكونها مغرمًا من قبل رجال مختلفين هو أمر مرضي للغاية ، وممتع للغاية ، فقد أصبحت مدمنة ، ولا يمكنها الإقلاع عن التدخين على الإطلاق ، ولا تريد الإقلاع عن التدخين.

إستيقظت كعلف المدافع الأنثىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن