37

355 26 0
                                    


الفصل 37: الابنة المزيفة التي لا تستطيع تحمل تكاليف
نظرت Huo Wei إلى الحيلة الرائعة ، ولم تستطع عيناها إلا أن تطفو على الرجل المقابل. بعد الانجراف مرتين ، تم القبض عليها في وضع مستقيم.

هذا أمر محرج بعض الشيء ، فبعد كل ما عشت فيه طوال عمري ، ألقيت نظرة خاطفة على الرجل وتم القبض عليه. ظنت أنها لا تعرف أحداً ، وضحكت وأومأت برأسها كان غريباً ، فابتعدت بهدوء وصفقت للجميع.

بعد فترة ، عندما أرادت أن ترى الرجل مرة أخرى ، وجدت أنه قد رحل!

فوجئ Huo Wei للحظة ، ولم يسعه إلا أن ينظر حوله.

"على من تبحث؟"

رن صوت عميق وممتع في أذني هوو وي. أدارت رأسها على الفور وقابلت بصر الرجل الذي لم يكن يعلم متى أتى إليها!

"لا ... سعال ،" شعر هوو وي كأنه تم القبض عليه. سعلت قليلاً قبل أن تستعيد هدوءها. ابتسمت بخفة وخطت خطوة إلى الوراء وامتدت مسافة. "أنا لا أبحث عن أي شخص ، أنا أشاهد ألعاب الخفة."

"أوه؟" نظر الرجل إلى البهلوان وسأل: "هل تبدو جيدة؟"

كانت آذان هوو وي ساخنة ، وكان هناك حدس لا يمكن تفسيره. بالتأكيد لم يكن هذا الرجل يسأل عما إذا كان حسن المظهر ، لكن هل كان حسن المظهر!

لم يرد Huo Wei ، لكنه سأل بدلاً من ذلك: "هل الابن من العاصمة؟ لا يبدو أنني رأيته. لا أعرف أي ابن هو؟"

كان Shaoyao يسحب أكمام Huo Wei بهدوء على عجل ، هذا الرجل الغريب ، لماذا لا تزال الشابة تتحدث مع الآخرين؟ كما سألت من هم.

لم تتحرك Huo Wei ، بدت وكأنها تركز على شعوذة ، لكنها في الواقع كانت تنتظر رد الرجل. سافرت مرارًا وتكرارًا ، وسيقل شعورها البديهي تجاه لو شياو تدريجيًا. كان الأمر أشبه بالحب من النظرة الأولى في الحياة الأولى ، لكنها شعرت في الحياة الثانية بأنها وسيم للغاية لدرجة أنها لم تستطع تحريك عينيها بعيدًا. الآن في الحياة الثالثة ، تشعر بهذا الشكل الإجمالي. إذا كنت تريد أن ترى الماضي ، فيجب اعتباره مميزًا ، أليس كذلك؟ ربما لن أشعر بأي شيء في الحياة القادمة.

ارتجف فم Lou Ye قليلاً ، كما لو أنها لم تشعر أن هناك أي مشكلة في سؤالها مثل هذا ، همس مرة أخرى: "لقبي هو Lou ، اسمي Ye. إلى أي عائلة تنتمي السيدة؟"

مع اللقب Lou ، ضحك Huo Wei واعتبره محط اهتمام ، وأجاب بصدق: "في الوقت الحالي ، ينتمي إلى عائلة Lu ، لكنني أخشى أن أغير لقبي في المستقبل ، لذلك أنا لن أبلغ عن اسمي. لقد خرجت لفترة طويلة اليوم ، وحان وقت العودة. تفضل. "

بمجرد أن قال Huo Wei هذا ، أطلق Shaoyao على الفور الصعداء ، وأعطى رجل الاستعراض بعض المكافآت ، وغادر Rahuowei بسرعة.

إستيقظت كعلف المدافع الأنثىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن