68

251 21 0
                                    

الفصل 68: الناس في تنوع الحب يظهرون أن 14

بعد بث "Escape from the Sky" ، ارتفعت التقييمات ، وكانت السمعة جيدة جدًا. وليس هناك حاجة لمجموعة البرامج للتكهن على البحث الساخن ، فهو ماء الصنبور تمامًا Amway الذي جلبه الجمهور.

لقد رأيت كل شيء قال إنه رائع المظهر ، هل يمكن لأي شخص آخر مشاهدته؟ كان الكثير منها مجرد لحظة فضول بعد مشاهدة الحفرة ، وفي نفس الوقت ، وقفت شخصية قائد فريق Huo Wei حقًا. الآن يتحدث الناس عنها كقائدة للفريق.

المحظية الخائنة وقائد الفريق ، هذان الاسمان الفرديان كافيان لإثبات أن Huo Wei ناجح في كل شيء ، ويتم تذكر الشخصيتين الوحيدتين.

أداء Huo Wei في Secret Chamber Variety Show لافت للنظر للغاية. لقد أدت واجبات كابتن فريقها بشكل جيد للغاية ، حيث اعتنت بالجميع إذا كان من الضروري رعاية الجميع ، وإسناد المهام إذا تم تعيينها. من الواضح أنها الأصغر ، لكن يمكنها دائمًا ترتيب الأمور بشكل صحيح حتى يستمع إليها الجميع عن طيب خاطر.

الشيء الأكثر أهمية هو أن الجميع يستمعون إلى عملها ولديهم دائمًا فرص الأداء الخاصة بهم. يمكنها النقر على النقاط البارزة لكل منها ، ولا تلتقط لقطاتها. في فترات قصيرة فقط ، ظهر فريقهم. يبدو أن الجميع عبارة عن مجموعة حقًا ، في كل مرة يفرون فيها في خطر معًا.

قيادة Huo Wei لا يرقى إليها الشك ، ولقب قائد الفريق مستحق عن جدارة.

بعد كل شيء ، كان Huo Wei إمبراطور جيل. معرفة الناس وتجميع قلوب الناس هي مجرد مسألة يد لها. لا يتطلب الأمر الكثير من الجهد. على العكس من ذلك ، فهي توفر الكثير من الأشياء لنفسها. يعد تصوير العروض المتنوعة أمرًا سهلاً للغاية ويتوافق مع الجميع كما أنه ممتع للغاية.

هؤلاء الأشخاص لديهم شخصيات جيدة جدًا وأصبحوا أصدقاء لها. بعبارة أخرى ، لديها شخصية جيدة ، وهم على استعداد لأن يكونوا أصدقاء معها ، وهؤلاء الأشخاص ، سواء كانوا في السطر الأول أو السطر الثاني ، جميعهم نجوم مشهورون. هذه هي الخطوات الأولى لها لتكوين دائرة من الأصدقاء في دائرة الترفيه.

هربت الفتاة ذات معدل الذكاء المرتفع Huo Wei بقوتها. يحظى هذا العرض المتنوع بشعبية كبيرة ، لأن العروض المتنوعة الأخرى لا تتناسب مع جودته العالية. لا تحتوي جميع عروض الغرف السرية المتنوعة في الداخل والخارج ، بما في ذلك غرف الهروب الحقيقية ، على هذا العرض المتنوع. إنه أمر صعب للغاية. إنها حقًا غرفة سرية أنشأها عدد قليل من كتاب السيناريو والجهات الراعية المسحوبة. أعلن فريق البرنامج أن هذه الغرف السرية ستفتح للجمهور عند انتهاء العرض المتنوع ، لكن القرائن ستتغير. إذا كنت مهتمًا ، يمكنك الذهاب إلى هناك. خبرة.

بدأ تصوير Huo Wei لـ "Escape from the Sky" ودراما المعبود في الحرم الجامعي في نفس الوقت ، لذلك بعد بضع حلقات من "Escape from the Sky" ، بدأت الدراما المعبودة مرة أخرى!

إستيقظت كعلف المدافع الأنثىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن