93 النهاية

527 42 6
                                    

الفصل 93: الخاتمة تسعى لجمع المؤلف

في فنون الدفاع عن النفس في الأنهار والبحيرات ، يعتبر الغش والأسلحة السحرية محور المنافسة بين شعوب العالم. واجه Liu Rongrong ذات مرة حافة ميراث الأجداد ، وأخرجته الغرفة الثانية لعائلة Liu في النهاية. عندما اندلعت الاشتباك ، أرادت أن يموتوا في المرة الأولى!

عندما يموتون ، ستظل المهارات الطبية لعائلة Liu هي مهاراتها.

استحوذت الغرفة الثانية لعائلة Liu على الأمر وساعدت Huo Wei. أوقف Huo Wei Liu Rongrong عندما كانت الخرزات المضادة للسموم ساخنة ، وصرخ في الغرفة الثانية لعائلة Liu: "كن حذرًا! سوف تسمم!"

ذهل عقل Liu Zhen ، وتراجع على الفور لحماية والديه واتكأ على ابن Yue Song ، الذي كان أفضل فنون الدفاع عن النفس بين أصدقائه.

فاتت ليو رونغ رونغ أفضل وقت ، كانت عيناها حمراء من الغضب ، استدارت وحدقت في هوو وي ، صرخت على أسنانها وقالت: "فضولي ، لعنة!"

رش ليو رونغ رونغ قطعة من المسحوق الأحمر وهي تتحدث. كانت هيو وي قد حبست أنفاسها بالفعل وتراجعت بسرعة. سقط رجلان مو زيينج بالقرب منهما عندما كانا يتشاجران. لسوء الحظ ، استنشقوا المسحوق وعانقوا بطنها على الفور وتدحرجوا.

صاح الشخص الذي بجانبه ، "ماذا تفعل ليو رونغ رونغ؟"

قال ليو رونغ رونغ ببراءة: "أنا أساعد ، إنهم شعب مو زيينج".

ألقى الرجل نظرة فاحصة ، وكان الأمر كذلك حقًا. ليس هناك ما يقوله بعد التفكير في الأمر. على الرغم من أن مسحوق Liu Rongrong يبدو شرسًا ، أليس كذلك؟ من الممكن أن تموت بالخطأ. Liu Rongrong ضعيف في Liu Fufeng ، ولا حرج في استخدام السم. طالما أنه جانب Mo Zhipeng ، فهم ملكهم.

ابتعد Liu Rongrong بسلاسة وسارع لمطاردة Huo Wei. لم تأت بمفردها. جاء معها وي زهي والخونة من طائفة الشياطين ، لكنها انتهزت الفرصة للتقدم إلى الأمام. في هذا الوقت ، أطلقت الصافرة لإرسال إشارة إلى Wei Zhe والآخرين ، وخرج Wei Zhe والآخرون على الفور لمساعدة Huo Wei.

قام God Doctor Ye و Qiu Feng بحماية Huo Wei من اليسار إلى اليمين. أحضر Qiu Feng الشهود الخمسة في حيرة وحاصر Huo Wei للمساعدة. على أي حال ، أنقذهم Huo Wei ووعد بمنحهم المال للسماح لهم بالرحيل. في هذه الحالة ، يمكنهم فقط مساعدة Huo Wei.

نتيجة لذلك ، استخدم الجانبان أفضل فنون الدفاع عن النفس في الاقتران. رأى وي زهي وخونة عبادة الشياطين أن شيئًا ما كان خاطئًا ، وكانوا يحدقون في تشيو فنغ بشكل لا يصدق ويتساءلون: "هل أنت عضو في طائفة الشياطين ؟!"

قال ليو رونغ رونغ على الفور بصوت عالٍ: "يا له من دكتور هوو عبقري ، لقد تواطأ بالفعل مع طائفة الشياطين! لا عجب أنها تخفي رأسها وتكشف عن ذيلها ، ولا تخبرها أبدًا بمكان وجودها ، والجميع توخي الحذر ، فقد تساعد طائفة الشياطين على الإيذاء نحن!"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 29, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

إستيقظت كعلف المدافع الأنثىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن