45

304 29 0
                                    

الفصل 45: ابنة مزيفة لا يمكن تسلقها 11

«

يمتلك Huo Wei كل ذكريات المالك الأصلي ، وقد شهد العديد من الأزياء والمكياج القديمة في العالم السابق ، وهو أمر ثاقب للغاية. لقد كانت تصور لسنوات عديدة للتسرع في الإعلان. لقد مارست تقنيات مكياج جيدة جدًا. لقد تعلمت من كبار فناني الماكياج العالميين. من الطبيعي أن نأتي إلى هذا العصر القديم.

حدث أن تم الكشف عن عملية احتيال سيد المعبد. كان Huo Wei هو الوقت الذي كانت فيه أكثر اهتمامًا بها. صادفت امرأتين كانت تعرفهما في الخارج. كلمات قليلة جعلتهم يكرهون فساتينهم. بعد ذلك ، قام Huo Wei شخصيًا بمطابقتها بالملابس. قومي بعمل مكياج لهم ، قومي بتزيينهم بألوان زاهية.

بهذه الطريقة ، أصبحت علامات حية ، وانتشر الأمر بسرعة ، وجاءت السيدة الفضوليّة أو المحبّة للجمال إلى Huo Wei لتلبس.

لم يكن لدى Huo Wei المال لفتح متجر ، لذلك استمتعت بهم في منزلها ، ثم رافقتهم لشراء الملابس والمجوهرات. بعد كسب رسوم التصميم الخاصة بهم ، يحصلون أيضًا على حسومات من متجر الملابس لكسب المال على كلا الجانبين.

كل شخص لديه حب الجمال ، ناهيك عن شعور Huo Wei الجديد للغاية. يرتدي بعض الناس ملابسهم في المنزل ويشعرون أنه ليس لديهم رؤية Huo Wei ، لذلك يأتون إليها ؛ بعض الناس جميلون جدا ، لكنهم غير مفضلون. يأتون أيضًا إلى Huo Wei لإلقاء نظرة جديدة ، على أمل جعل زوجها يلمع.

باختصار ، هناك الكثير من الأشخاص الذين يأتون إلى Huo Wei. لديها الكثير من الوقت كل يوم ، ولا يمكنها الاعتناء به. اصطف العديد من السيدات والشابات ، في انتظار المجيء إلى Huo Wei واحدًا تلو الآخر لتغيير مظهرهن.

وبهذه الطريقة ، كانت هؤلاء السيدات الشابات اللائي ارتدين ملابس Huo Wei بخير ورائع ، مما أثبت أيضًا أن Huo Wei لم يكن نجمة مكنسة على الإطلاق. من سيئ الحظ من أجل ماذا؟ هذا مجرد هراء! ثم عائلة لي ، ربما لم يحالفهم الحظ لقيامهم بالكثير من الأشياء السيئة ، أليس كذلك؟ قبل عودة Huo Wei ، ألن يكونوا غير قادرين على فتح القدر؟

عانت عائلة لي بشكل مباشر من الضغط الأكبر ، لأنهم كانوا في القرية ورأوا العديد من القرويين كل يوم. لم يتراجع القرويون ، لذلك يجرؤوا على السخرية منهم شخصيًا. غضبت عائلة Li ، وتذكرت فجأة ما قاله Huo Wei في ذلك اليوم ، أن عائلة Li ستصبح هكذا ، كل ذلك كان بسبب Lu Jingyun وعائلة Lu!

هذا **** لو جينغ يون مظلوم ، يجب إلقاء اللوم عليه. يجب أن يلوم لو جينغيون الشخص الذي اتخذ المكان الخطأ ، ويلومهم على ما فعلته عائلة لي؟ لقد اعتقدوا دائمًا أنهم كانوا يربون الطفل الذي تم التقاطه ، ويربون طفلًا تم التقاطه في سن كبيرة ، دون أي مرض أو ألم ، وكانوا يستحقونها جدًا.

إستيقظت كعلف المدافع الأنثىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن