25

756 53 1
                                    

الفصل 25: خذ إصبع حصان الخيزران الذهبي

«

كانت كلمات Huo Wei مثل المطرقة الثقيلة ، التي ضربت رأس والد عائلة Huo وابنها بشدة لدرجة أنهم لم يتمكنوا من دحض جملة واحدة.

ماذا يلومون هوو وي؟ أوضحت Huo Wei في البداية أنها عبقرية وأن قوتها أفضل بكثير من Huo Ming. أرادت الدخول إلى Huo ، لتحسين روبوت Huo ، ووضعت خطة أولية لإثبات قوتها في الاجتماع.

في ذلك الوقت ، لم يكن Huo Wei يريد أي مشاركات على الإطلاق. لقد تخرجت للتو وأصيبت بخيبة أمل من شقيقها. كان الأمر بسيطًا مثل الرغبة في الانضمام إلى الشركة. لقد شعرت للتو أنه حتى Zhao Sijia كان في شركتها ، ويجب أن تكون هناك أيضًا. يمكنها تحديد الكثير من العيوب مع روبوت Huo ، فهذا يعني أنها قد فهمت بعناية منتجات Huo ، أليس كذلك؟ إنها تريد حقًا الترويج لتكنولوجيا Huo.

كما أشارت إلى وجود مشكلة مع الاثنين كقائدين ، واقترحت إجراء تصحيحات في الوقت المناسب. لا بد أنها لم تكن تشعر بالبرد معهم في ذلك الوقت ، لابد أنها أرادت دفع هوو شي إلى القمة معهم.

ولكن ماذا فعلوا؟

لقد اشتبهوا في أنها كانت تبحث عن مطلق النار ، ولم يكونوا راضين عن موقفها ، وأرادوا لها أن تكون لطيفة وطاعة. لقد اعتمدوا فقط على لطفها معهم ولم يأخذوا حزنها على محمل الجد. كانت النتيجة دفع الناس فجأة إلى عكس عائلة هوو.

فكر الآن في الأمر ، فهم لا يعرفون حقًا أن Huo Wei جيد لهم؟ لقد عرفوا أنهم كانوا واضحين جدًا في قلوبهم ، لذلك فعلوا ما يريدون ، ولم يفكروا أبدًا في ما سيحدث لهو وي. حتى اليوم تذكروا حدثًا حدث في العام الماضي ، وأدركوا أن Huo Wei كان حاسمًا حقًا. منذ أن أنكرت شقيقها الأكبر وخيبة أمل والدها ، قررت ألا تنظر إلى الوراء.

من السخف أنهم ما زالوا يمسكون بالهواء ، معتقدين أنها كانت عائلة هوو ، وكل ما فعلته هو القتال من أجل هوو ، وفي يوم من الأيام سيعودون إلى منزل هوو.

كانت هذه الثقة بالنفس والغطرسة السخيفة هي التي جعلتهم يفوتون فرصة استعادتها ، والآن فات الأوان على كل شيء.

كان رفض Huo Wei طلب المساعدة بمثابة إشارة ، لإخبار الجميع أن Huo Shi قد لا يكون لها أي علاقة بها ، وبعبارة أخرى ، لم يكن عليها أن تنظر إلى وجهها.

لا يزال وجهها صغيرًا ، ناهيك عن أن لو شياو بجانبها لدعمها. تلقى الكثير من الأشخاص الذين انتظروا ولم يعرفوا ما إذا كانوا سينقلون هوو شي هذه الرسالة وهاجموا على الفور هوو شي ، خوفًا من أن يكون هذا الرجل قد فات الأوان لأخذ قضمة من اللحم.

ساء وضع هوو على الفور.

ركض Huo Tingwei و Huo Ming من الصباح إلى الليل ، لكن مجتمع الأعمال قاسي للغاية. بمجرد عدم وجود تبادل للمصالح ، كيف أن المتعاونين الودودين في الماضي لن ينقذهم. بالإضافة إلى ذلك ، كان العديد من مديري Huo حريصين على الخروج وإيقاف الخسارة ، وبدأوا في فكرة تلك المشاريع التي لا يزال بإمكان Huo جني الأموال فيها.

إستيقظت كعلف المدافع الأنثىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن