16

787 56 0
                                    

الفصل 16: خذ إصبع حصان الخيزران الذهبي

«

في اليوم التالي ، لأن Zhao Sijia كانت تعيش بالقرب من الشركة ، وصلت إلى الشركة قبل الموعد المحدد ، وحزمت محطة عملها ، وخططت للانتقال إلى محطة العمل خارج مكتب رئيس مجلس الإدارة في الطابق العلوي.

شعرت بقليل من الاكتئاب. من ناحية ، شعرت أن موقف Lou Xiao تجاه Huo Wei جعلها غير مريحة. من ناحية أخرى ، شعرت بخيبة أمل لأن هوو مينغ انفصل عنها. كانت تنام لمدة ساعتين أو ثلاث ساعات فقط في الليلة ، وهي تراقب بشكل أساسي اتجاه الرأي العام على الإنترنت.

بعد إصدار خطاب التوضيح الخاص بـ Huo ، ما زال هناك الكثير من الأشخاص يناقشون محتوى خطاب التوضيح ، قائلين إن الحقائق لا يمكن أن تكون واضحة. ولكن عندما رأى الكثير من الناس أنهم لا يستطيعون أكل البطيخ الجديد ، تم تحويلهم من خلال أشياء أخرى. بعد كل شيء ، Huo Ming ليست نجمة بغض النظر عن مدى شهرتها ، ناهيك عن أنها ، ولا يمكن لأحد أن يعرفها بنفسها.

لذلك انتهت هذه الحادثة بطريقة واضحة وصريحة. من المنطقي أنها يجب أن تكون سعيدة ، لكنها تنفست الصعداء ، ثم ضاعت دون حسيب ولا رقيب. لم تكن تعرف ما الذي كان يحدث ، وبخت نفسها لأنها لا تعرف جيدًا أو سيئًا ، لكنها لم تكن سعيدة.

جاء بعض الأشخاص في الشركة للعمل واحدًا تلو الآخر ، ونظروا إليها أكثر عندما رأوها. لم يهتم تشاو سيجيا. بعد الانتهاء من أغراضها بسرعة ، ذهبت إلى الحمام وذهبت إلى الطابق العلوي عندما خططت لغسل يديها. بشكل غير متوقع ، عندما مشيت إلى باب الحمام ، سمعت شخصين يتحدثان عنها.

"تشاو سيجيا محرجة من المجيء إلى الشركة. لو كنت مكانها ، كنت سأستقيل بالتأكيد."

"ألا تعرف من هي؟ إنها مجهولة الهوية ومعتادة على ارتكاب الأخطاء على أنها ممتعة. آخر مرة ارتكبت خطأ في العطاء ، ورأيتها تتصرف كطفل رضيع مع السيد هوو. ضع هذا على شخص آخر ، ويجب أن تُطرد. أعطني خصمًا من الراتب؟ نتيجة لذلك ، وجهني السيد Huo لمساعدة Zhao Sijia في إعادة تنظيم وطحن قهوتها شخصيًا من أجل Zhao Sijia. العمل النهائي هو لي ، وكل الفضل في ذلك هو Zhao Sijia . "

"من لديه القدرة على تكوين أسرة ، يمكنه الصعود إلى هوو ، الناس العاديون لا يستطيعون القيام بذلك. علاوة على ذلك ، لديها عيون زرقاء للرئيس ، وقد دخلت إحدى قدم عائلة هوو كخادمات شبه خادمات. نحن لا يمكن مقارنتها. يا للأسف يا آنسة هوو ، أخت زوجها قامت بتخويف هوو حتى قبل أن تدخل الباب. "

"لماذا قلت إنها تمت ترقيتها لتعمل كمساعدة لرئيس مجلس الإدارة؟ لدي حدس ينذر بالسوء بأن الصورة الجيدة لشركتنا ستهزمها عاجلاً أم آجلاً. ولكن بغض النظر عما إذا غادرنا ، سنكون أكثر استرخاءً ولم تعد مضطرًا لإعطائها تنظف الفوضى ولا يتعين عليها الانتباه إلى تعبيرها طوال الوقت ، خشية أن تشعر بالظلم ، واعتقد السيد هوو أننا نضغط عليها ".

إستيقظت كعلف المدافع الأنثىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن