الفصل 41
لم تفعل عائلة لو ذلك بشكل صحيح ، لكنهم قاموا أيضًا بتغطية ورقة التين على الوجه بإحكام. يمكن للجميع القول إن عائلة لي تريد لم شمل الأسرة. لم يكن لديهم خيار سوى القيام بذلك. لم يكن الأمر بسبب كرههم لسوء الحظ Huo Wei.
معظم الأثرياء مثل هذا ، طالما أن ورقة التين مغطاة بإحكام ، فسيكون ذلك جيدًا.
حتى أن بعض الناس يتفقون مع نهج عائلة لو ، لأنهم إذا تم استبدالهم ، فلن يجرؤوا على ترك نجمة المكنسة في المنزل. إن العمل الرسمي ليس سهلاً ، وليس من السهل الحفاظ على رخاء الأسرة. أي رئيس عائلة يجرؤ على الرهان؟
لذلك حتى لو عرف الجميع ما حدث لـ Huo Wei ، فإنهم سيتنهدون فقط بالعاطفة ، ويتنهدون أن حياتها كانت سيئة.
تحدث قصر هو أكثر من ذلك بقليل ، لكنهم كانوا محظوظين. تزوجت Huo Wei تقريبًا من Hou Mansion ، وكانت لا تزال عشيقة الجيل القادم من Hou Mansion. ما الذي يجعل هو قصر؟ لحسن الحظ ، تم العثور على Lu Jingyun مرة أخرى ، وكان لا يزال نجمًا محظوظًا لـ Vanves ، والذي من المحتمل أن يعوض الحظ السيئ الذي جلبه Huo Wei.
تبرعت السيدة هو أيضًا بالكثير من أموال زيت السمسم لتطلب من الناس تنظيف الداخل والخارج من قصر هو ، وطلبت من فانغ تشينغتسي نقع ماء أوراق الجريب فروت لإبعاد الحظ السيئ. هي بالفعل تشعر بالاشمئزاز قليلاً من Huo Wei. في المستقبل ، أخشى أن يفكر Fang Qingze في Huo Wei بسبب أي صداع.
كان هذا هو التأثير الذي أراده Lu Jingyun ، والذي منع Huo Wei من الانقلاب.
يجب أن أقول إنها خدعة رائعة.
من قبل ، كانت قلقة من أن فانغ تشينغزي سيفتقد هوو وي ، وكانت قلقة بشأن السيدة هو ، أو عائلة لو أو أي شخص آخر ، وقارنتها بـ هوو وي. ولكن بمجرد صدور الأمر ، لم يقل أحد أن Huo Wei كان أفضل منها.
الحظ السيئ وحده يمكن أن يجعل Huo Wei يشعر بالاشمئزاز من الجميع مدى الحياة.
هذا لا يمكن أن يجعل لو جينغيون راضيًا. انتظرت ، في انتظار العثور على فرصة لإخبار عائلة لي عن الأمر. إذن ، ماذا ستفعل عائلة لي بـ Huo Wei؟ ألم يقل هوو وي أنه لا يريد أن يكون محظية؟ كما يعلم الجميع ، عندما أذهب إلى منزل Li ، فإن طريقة الحصول على أكبر قدر من المال هي بيع Huo Wei ليكون محظية!
كانت Lu Jingyun سعيدة جدًا في يوم Huo Wei ، لكنها لم تكن تعلم أن Huo Wei كانت أكثر سعادة منها.
عندما رأى Huo Wei عائلة Li ، كانت عائلة Li مرعبة قليلاً ومحرجة أمامها. إنهم فلاحون حقيقيون لم يذهبوا إلى العاصمة طوال حياتهم. لن يجرؤوا على إثارة المشاكل هذه المرة إلا إذا كانوا يائسين. فجأة رأوا سيدة أنيقة ونبيلة لا يمكن أن تكون طبيعية.
حتى لو كانت Huo Wei من عائلتهم ، فلن يتمكنوا من معاملتها كما فعلوا مع Lu Jingyun.
هوو وي تمامًا عندما التقى بفنانة جماعية في أحد الأفلام ، ابتسمت دون تردد ، وصرخت بحرارة: "أبي ، أم ، أخ. لقد سمعت عنك منذ فترة طويلة ، لكنني لم أتوقع أن أرى كل واحد منهم اليوم نحن نعتبر لم شمل الأسرة. "
أنت تقرأ
إستيقظت كعلف المدافع الأنثى
Научная фантастикаمكتملة 93 فصل سفر سريع عوالم متعددة في كل كتاب ، هناك دائمًا أنثى مدافع تسعى للموت - المتغطرسة والاستبدادية ، المدللة والمتعمدة ، وتلك التي تتعرض للإيذاء حتى الموت من قبل بطل الرواية الذكر. بعد انتقال Huo Wei ليصبح طائرًا للمدافع ، كانت الأمور على...