كيف التقينا

1K 31 5
                                    

"هل تتخذ بوس تشيكامون سيرمسونجويتايا زوجك الشرعي؟ لتحصل عل......"

أوميغا(نويل):"انا اقبل!"

تحركت عيناه جانبياً ، ناظراً إليّ بحاجبه المرتفع، أعترف أنه يبدو مثيرًا من تلك الزاوية.

ضحك ، وأدار رأسه إلى المأذون ، الفا(بوس) :"هيا ..."

افترض أن المأذون كان يتصبب عرقا باردا، من منا لا يفعل ذلك؟ سيكون الجميع متوترين في مواجهة ألفا الوغد لعشيرة سيرمسونجويتايا. عُرف عنه أنه رجل سيء السمعة ، سيستخدم القوة إذا لم يحصل على ما يريد.
آه! من فضلك لا تخطئ هذا الرجل ليس رجل عصابات أو مافيا ،لا لا لا ...
إنه مجرد شرير وصاحب قلب بارد وهذا هو المكان الذي أتيت إليه.
قبل شهر ونصف ، قابلت هذا الشخص المجنون في أفضل مكان المرحاض.

في هذا العالم ، نعيش ليكون لدينا جنس ثانوي غير الذكر والأنثى. يوجد اشخاص ألفا و اشخاص بيتا، وأوميغا.(انواع الناس)
يمكن للذكور والإناث الحصول على أي من الأنواع الفرعية الثلاثة وأنا أوميغا. تعتبر ألفا أعلى مرتبة ، ولديها جينات قوية ، وبنيه مثالية للجسم ، وذكاء عالٍ لكن أعتقد أن هذا الشخص يفتقر إلى الذكاء العاطفي.

بيتا هي العادية وتغطي غالبية الاشخاص، والأوميغا - تلك هي الفئة الفرعية التي يمكن أن تحمل(تنجب) من ألفا وتتزوج بألفا.

أنا أوميغا وأنا فخور بذلك! بسبب الغريزة الحيوانية - غالبًا ما يواجه ألفا شبقًا(رَغْبَةٌ جِنْسِيَّةٌ قَوِيَّةٌ للجِماعِ) وتتعرض أوميغا للحرارة(الحاجه لممارسة الجنس) كل ثلاثة أشهر أو ستة أشهر .

لا يزال لدينا الفيرومونات(مواد تفرز خارج الجسم بواسطة الحيوانات او البشر فإذا وصلت إلى فرد آخر من نفس النوع تجعله يستجيب لهذه الإشارات الكيميائية بطريقة ما )
التي يمكن أن تلتصق بها ألفا وأوميغا. حسنًا ، هذا هو الحال تمامًا.

هذا الرجل كان لديه شبق ودخل إلى المرحاض أثناء انتظار شقيقه ليحضر له قامعه(دواء) لكن ... عندما يقرر القدر أن يدحرج نرده لا يمكنك تجنبه.
ذهبت إلى المرحاض بسبب انفجار مثانتي تقريبًا.
لم يكن باب المرحاض مقفلاً يا ربي - ستتعطل حاسة الشم لديك بشكل طبيعي عندما يريد بولك الخروج بشدة. على عجل ، فتحت الباب وركضت إلى المقصورة وتركت كل هذا السائل يخرج.

أوميغا(نويل):"اخرج ... اخرج ..." الفا(بوس):"أههههه!"

لقد صدمت حتى الموت! كان صوته يتلاشى لدرجة أنني اعتقدت أنه شبح وعندما نظرت في اتجاه الصوت رأيت رجلاً يلهث و يغطي أنفه.

هناك ألفا في شبقه في المرحاض وأنا أوميغا الذي يمكن أن يتأثر بهذا الفيرومونات القوية.

أوميغا(نويل):"أوه ، رائحته مثل القهوة."
الفا(بوس):"أخرج!"

صرخ بصوت أجش، أعلم أنني بحاجة إلى المغادرة لكن لا يمكنني التحرك. كانت دواخلي تتأرجح ، وبدأ جسدي يحترق وأنفاسي كانت ثقيلة تقريبًا
أشعر بدوار شديد بسبب رائحته ولكني ... أحبها.

تزوجة ألفا لقيطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن