كان يجب أن أكل هذا اللحم البقري بدلاً من التحدث إلى بوس ، الآن لا أعرف حتى ما إذا كان بإمكاني تذوق هذا اللحم في أربعة أيام ... كنت جائعاًبوس يحملني كطفل ، وأطرافي ممسكة بخصره وذراعي تطوق رقبته يمكنني أن أشم رائحة القهوة الداكنة. إنه يجعلني أشعر بالدوار والهيجان. بدأةُ اشعر بحكه بثقب مؤخرتي واستمر ريني الصغير(قض**يبه) الخاص بي في دفع عضلات بطن بوس،
رين: "ممممم"
لا أستطيع أن أساعد نفسي ولكني فقط اصدرأنين.كانت أنفاس بوس على رقبتي وكانت غدتي تنبعث منها المزيد من الفيرومونات أكثر من المعتاد. قال بوس وهو يكبت رغبته في ممارسة الجنس معي على الدرج:
بوس:"رائحتك رائعة حقًا يا عزيزي"
بوس:"حبيبي ثانية واحدة ... السرير قادم."لا استطيع الانتظار،شعرت بالسائل يخرج من ثقب مؤخرتي يتساقط ببطء بينما يواصل قض**يبي دفع بطن بوس ... كان تعذيباً.
الآن ، كان كل من مؤخرتي وقض**يبي مبللين.
شعرت بإحراج مفاجئ.بانق(صوت الباب يفتح بقوه ويغلق)
فُتح الباب، رماني بوس على سرير ، أنا أعلم أنه تعرض للتعذيب أيضًا.
دون إهدار ثانية ، ألقيتُ ملابسي على الأرض ، وأمسك بوس بشفتي على الفور وهو يدفع لسانه إلى الداخل. لا أستطيع مواكبة وتيرته ، لذا تركته يتعامل مع جسدي كما يشاء.بوس: "لذيذ جدا ..."
كان هذا الإحساس كثيرًا بالنسبة لي ولكني أيضًا أحبه ،بوس:"أنت..رين.. لذيذ جدًا."
شعرت كأنني الهيروين في قصة حب +R18 حيث كان البطل يمارس الجنس بقوه مع حبيبته مثل ذئب جائع.
رين: "ممممم ... آه"
لا يسعني إلا أن أأن. ببطء أمسكت يده قض**يبي، السائل المنوي يخرج منه ،رين: "هااااا..."
يمسحه ببطء وكان يجعلني غير صبور ،رين:"أسرع ... أسرع ..."
أريد أن أقذف، كان بوس يداعبني بشكل أسرع بينما يلحس رقبتي ويلقي بقبلة قاسية عليها. أراهن أنه يترك بعض العلامات.بوس: "أنت رطب جدًا ، حبيبي ... همممم ... جميل."
أضافت كلماته القسوة بداخلي وبعد فترة أقوم بالقذف. ضعفت واستلقيت على السرير. مع سائلي المنوي على يد بوس ، قام بتلطيخه على ثقب مأخرتي كمزلق. مجرد لمس ثقبي جعل ظهري يتقوس.
بوس:"سأدخل إصبعًا واحدًا ، حبيبي ..."
وهكذا فعل. اللعنة! أشعر بشعور جيد. بينما كان إصبعه مشغولاً بضرب ثقبي ، لاحظت أن بوس لا يزال يرتدي ملابسه ، وهذا يزعجني، قلتُ يائسًا:
رين:"انزعها ... انزعها".
بوس:"ماذا؟"اقترب مني مرة أخرى ولعق أذني ، أرتجف. لم أكن أعرف أبدًا أن لعق أذني سيجعلني ارتجف من داخل. أريد المزيد. أريد المزيد.
أنت تقرأ
تزوجة ألفا لقيط
Novela Juvenilاسمي لي نويل" رين" وأنا ... أنا متزوج من عائلة ألفا الوحيد من عشيرة سيرمسونجويتايا.... هيه! وكأن ... هذا زواج مصلحة وليس بالمعنى الرومانسي. على أي حال ، سأحصل على منتجع بقيمة مليار إذا أذابت قلب الجليد. "ستحبني في ثلاثين يومًا!" هذا ما قلته ولكن...