المطر

256 13 1
                                    

عندما وصلت إلى المنزل ، عانت شفتاي أولاً من معارك لا حصر لها قبل أن أتمكن من مغادرة السيارة.
يشمني بوس باستمرار ويتأكد من أن رائحته هي الموجوده علي فقط.

بوس:"جيد."
قال بعد كل شم الذي قام به.
يبدو أن ألفا الآن راضٍ عن رائحتي.

رين:"هل يجب أن أستحم؟"
أسأل بشكل شقي. أجاب بتعبير قاتم:

بوس:"نعم".
بوس:".. رائحة ألفا أخرى تلامس جسمك، اغسلها."

أشم نفسي بشكل هزلي ثم ابتسم له ،

رين:"لكن رائحتي تبدو مثل رائحتك الآن ... ألا يمكنني النوم هكذا؟"
سمعت هدير منخفض.
ثم هناك معركة شفاه دامية أخرى.
بوس هذه المرة عض شفتي السفلى ،

بوس:"لا تضايقني"
قال وهو يقبّل وجهي.

بوس: "سآخذك إلى مكان لطيف بعد الامتحان."
ثم عانقني بشدة.

رين: "حسناً"
لم أعد أضايقه أو قد لا أتمكن من مغادرة السيارة.
يعد اختبار الغد أمرًا بالغ الأهمية ويتضمن تقديم نموذج المنزل الذي صنعناه.

آمل أن أتمكن من القيام بذلك بشكل جيد وتقديمه للاستاذ. إنها الحرية بعد الامتحان ويمكنني مواعدة بوس بقدر ما أحب. يمكنه أخذي إلى القمر إذا كان يريد أن يجعلني على استعداد لمتابعته. أنا محبوب للغاية ... هاها.

مقارنة بالأمس ، امتحان اليوم أصعب بمرتين. يستغرق عرض النموذج نصف يوم من الانتظار إلى التقديم وأعصابي ترتجف حرفيًا.

ليس من السهل أبدًا التقديم خاصة مع أعضاء اللجنة الذين يبدو أنهم سيأكلونك في اللحظة التي تتحدث فيها بكلمة خاطئة. مخيف جدا .

بعد الامتحان ، دعاني سكاي لتناول وجبة خفيفة، علينا أن ننتظر دقيقة أخرى لنرى النتيجة النهائية للعرض التقديمي.

على الرغم من أن عضو اللجنة قال بالفعل إن النموذج الذي صنعته جيد إلى جانب إلهامه ، إلا أنني ما زلت أرغب في معرفة مقدار الدرجات التي أحصل عليها.

في منتصف الأكل تلقيت رسالة من بوس.

بوس: [في أي وقت أنت بالخارج؟]

قررنا ان نذهب بموعد بعد الامتحان.
سيأخذني من الجامعه وسنتوقف عند منزلي للحصول على أشيائي.

نحن ذاهبون إلى بوكيت! تخيل المياه النقية الصافية والرمال البيضاء ونحن نسير ممسكين بيدي بعضنا البعض على الشاطئ يمنحني اندفاع السكر بالفعل.
أنا متحمس لهذه الرحلة التي تستغرق ليلة واحدة.

في الواقع ، لا بد لي من الضغط على ذلك للخروج مع بوس للتضحية بشحمة أذني. أنا أحب المفاجآت أيضًا ولكني أريد أن اكون أيضًا على استعداد.

رين:[انتهيت قبل قليل]
بوس:[انتظرني عند بوابة الجامعه]
رين:[حسناً]

إنه يوم رائع حتى مع كل ضغط الامتحانات. التشوق إلى الرحلة يجعلني أنسى اليوم المرهق. أنا حقا أريد السفر مع هذا الألفا.

تزوجة ألفا لقيطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن