الآن بعد أن فكرت في الأمر ، كان إعطاء اسم أصعب مما كنت أتوقع. سيتم انتقاد الاسم الأول الذي توصلت إليه من قبل نفسك: "ليس جيدًا" أو "قبيحًا جدًا" أو "يجب أن يكون هناك معنى" أو "هل يجب أن نجمع اسمائنا؟" أو ... آه! أيا كان!
رين:"أمنحك شرف تسمية طفلنا لديك ثمانية أشهر للقيام بذلك."
هيه ، لقد أنقذت نفسي من الامر، حسنًا ، لكن يجب أن أفكر أيضًا في واحد في حال لم يعجبني ما سيختاره بوس.
بوس:"ولكن سيكون من الجيد أن نطلق على كلانا اسم طفلنا الأول ..."
نعم.. نعم .. لديك وجهة نظر.
لديك وجهة نظر لهذا السبب لا يمكنني رفضك!رين:"قال العم الدجال تجنب التعرض للتوتر أثناء الحمل، إنه ليس آمنًا على الطفل."
لم العم الدجال بوس ، لومه هو ولا تلومني. أنا مجرد مريض جيد يتبع ما سيقوله طبيبه ،أنا أفضل مريض!
بوس: "بعد ذلك ، دعنا نقرر ببطء، صحة طفلي الكبير وطفلي الصغير هي الأهم."
قبلني عندما كنا في المعبد بينما نعود إلى السيارة. بصراحة ، وبغض النظر عن تسمية الطفل ، لدي شيء مهم لأفكر فيه أكثر وقد ظل في ذهني منذ الليلة الماضية.
تم تعديل درجة حرارة السيارة لتناسب احتياجاتي. قال بوس إنني لا أستطيع أن أكون في أماكن شديدة البرودة أو شديدة الحرارة - امتيازات لامتلاك ألفا شديد المحبة والرعاية....ياي!
من الأفضل أن أطلب المزيد من الرعاية أكثر من هذا ، لذا أتحلى بالشجاعة للتحدث ،
رين:"بوس"
عيني دامعة ، بالطبع ، أفركهما بينما لم يكن بوس ينظر!تحول وجه ألفا من الابتسام إلى القلق ، وهو يدير رأسه نحوي ،
بوس: "هل أنت غير مرتاح؟"
اجل! لقد حصلت على تعاطفه ، والآن ننتقل إلى هدفنا.
رين: "أنا - أنا"
أفرك بطني وأشتم قليلاً ، وأمسكت بحافة قميصه وأنا أفهم ما يشتهي قلبي ،
رين: "أعتقد أن طفلنا يريد بعض البيتزا والدجاج"
قلت بصوت وديع للغاية وعاجز.
رين:"هل يمكننا شراء البعض؟ علينا أن نعطي طفلنا ما يريد ، أليس كذلك؟"
أوه ، أعتقد أنني جيد في التمثيل. من فضلك قل نعم ، قل لي نعم! لقد سئمت من تناول الأطعمة الصحية اللطيفة! اسمح لي بيوم غش حسناً ؟! (قال رين ذلك بعد ان بدأ بتناول طعام الصحي اللطيف الليلة الماضية))
تنهد بوس بعد الاستماع إلى ما قلته وجذبني بالقرب منه بلطف حيث انضم إلي في فرك بطني ،
بوس:"هل يريد طفلي الصغير أو طفلي الكبير المشاغب أن يأكل؟"
رين:"بالطبع ، إنه شبلنا!"
أنت تقرأ
تزوجة ألفا لقيط
Fiksi Remajaاسمي لي نويل" رين" وأنا ... أنا متزوج من عائلة ألفا الوحيد من عشيرة سيرمسونجويتايا.... هيه! وكأن ... هذا زواج مصلحة وليس بالمعنى الرومانسي. على أي حال ، سأحصل على منتجع بقيمة مليار إذا أذابت قلب الجليد. "ستحبني في ثلاثين يومًا!" هذا ما قلته ولكن...