(من جهة رين)
خلال السنة الخامسة من زواجي أصبحت أبًا ، كنت منهكاً. كنت بحاجة إلى هروب ، أحتاج إلى التنفس ... أنا -
كان بوس يهملني! لم يكن هناك وقت مثير لأنه كان متعبًا ، وأحيانًا كان ينام في الخارج وعندما يعود إلى المنزل كانت رائحته مثل بعض الأوميغا الأخرى! كان مشغولًا جدًا بالعمل وكنت مشغولًا جدًا بعملي والطفل.
هل فقدت سحري؟ هل انا قبيح الان؟ بوس، هل كنت تخونني مع بعض الأوميغا الصغيرة والطازجة؟ !!
هاه! إذا كان هذا هو الحال ...
....................(بداية الرساله لبوس من رين)
عزيزي زوجي المثير ...
بعد خمس سنوات من وجودي معك ، أنا مرة أخرى ، أعلن ضربة!
لا تبحث عني ، لن أذهب إلى البحر. لا على الاطلاق. ليس البحر ، طيب ؟! أيضًا ، لن أسجل الوصول في أغلى فندق. لا! لن أستقل الطائرة الخاصة ولن أستخدم البطاقه السوداء على الاطلاق!على أي حال ، سوف آخذ وقتي لأجد نفسي مرة أخرى. يمكنني أيضًا أن أقضي وقتي في البحث عن ألفا !!! أجعله يغرقني بالفيرومونات!
اعتني بستنكي. أخبره أنك ارتكبت خطأ وهذا هو سبب هروب بابا .. أوه ، انتظر. لا ، لا تخبره ... فقط قل أنني خرجت لأشتري له روبوتات. لا تقل له أنني ذاهب للبحث عن الفا غيرك أو أن ابنك سيفعل الشيء نفسه !!! لا تعطيه أفكار!أخيرًا ، لقد كانت خمس سنوات جيدة. أنا أقدر كل الذكريات التي لدينا، رائحة الأوميغا عليك ، هل تحب ذلك الشخص؟ إذا كان الأمر كذلك ، تبا لك !!!🖕
أنت محبوب دائمًا ، رائع ، طيب، لذيذ ، مغري ، ساحر ، ولن تسامح قريبًا أن تكون زوجًا سابقًا ،
رين😊
..............(انتهت الرساله)
وهكذا بدأت رحلتي. ستكون رحلة حزينة إذا ذهبت بمفردي ، لذا اصطحبت أفضل أصدقائي معي.
بالطبع ، لا يعرف في البداية أنني آخذه للهروب! لكن عندما أخبرته عن ذلك ، هاه ... خمن ماذا ، فعل برباي الشيء نفسه أيضًا!
نفس النمط، كلا الألفا، يساوي الحمقى! بما أن أوميغا متزوجة من عشيرة قوية وثريّة ، فسيكون من العار ألا تضيع المال!
استقلنا أنا و سكاي الطائرة الخاصة وسافرنا في طريقنا إلى كندا. سمعت أن بوتيني كان طعامًا يجب تجربته هناك ، لذلك نحن بالتأكيد بحاجة إلى الحصول عليه.
رين: "التقط صورة لي"
اشتريت هذه الحقيبة السوداء البسيطة جدًا والمتطورة. سكاي وأنا حصلنا على واحدة واشتريت المزيد من المتاجر الأخرى.
اليوم ، أشعر بأنني شخص حر ، يجب على الآباء ، من وقت لآخر ، الاسترخاء. بفضل خيانةِ بوس ذهبت في رحلة بدونه!
أنت تقرأ
تزوجة ألفا لقيط
Teen Fictionاسمي لي نويل" رين" وأنا ... أنا متزوج من عائلة ألفا الوحيد من عشيرة سيرمسونجويتايا.... هيه! وكأن ... هذا زواج مصلحة وليس بالمعنى الرومانسي. على أي حال ، سأحصل على منتجع بقيمة مليار إذا أذابت قلب الجليد. "ستحبني في ثلاثين يومًا!" هذا ما قلته ولكن...