الموعد (الجزء الاول)

327 14 1
                                    

كان المطعم رائعًا بمجرد النظر إليه من الخارج. التصميمات الداخلية تتبع النمط الغربي. بالطريق إلى الغرفه الخاصة ، تم تعليق لوحات الزهور والطيور والأشجار على الجدران. كانت الأجواء جيدة.

النادل: "ها هي غرفتك يا سيدي".
قال النادل وهو يفتح الباب ببطء، كنت أخطط للاتصال بسكاي حتى يكون لدي شخص ما لمساعدتي في إنهاء الطعام ولكن عندما رأيت الشخص بالداخل، تجاهلت الفكرة.

كان في الداخل ألفا الوسيم الذي أوصلني إلى المنزل هذا الصباح ، والذي كان قلقًا بشأن حرارتي ، والذي نمت معه الليلة الماضية، ما زلت مندهشًا من السرعة التي تحدث بها الأمور ، بل وأكثر دهشة لأنني قابلت هذا الرجل الذي قال الجميع إنه لقيط بسبب شخصية ...

رين يكلم نفسه:"أقول ، إنه رجل محبوب، أيغووو! رين .. انظر إليك تدافع عنه بالفعل."

وقف عندما رآني وساعدني بالجلوس على الكرسي ،

بوس:"لقد طلبت الطعام بالفعل ، آمل ألا تمانع."
هل طلب الطعام؟ لكني اعتقدت أن أبي أمر به؟ هههه ... هذا الرجل ...

نويل:"حسنًا ،دعنا نرى ما الذي يفضله ألفا في الطعام."
ابتسمت وكأنني ربحت يانصيب. قال على الفور:
بوس: "آه ... لكنني طلبت الطعام الذي تحبه".
كنت مندهش وحزين في نفس الوقت.

نويل:"ماذا ؟! كيف عرفت ما يعجبني؟"
بوس:"لقد أخبرت سيفا في السيارة لذلك قمت بتدوين الملاحظات ذهنيًا."

نويل يكلم نفسه:"آه، لذلك علمة ما احبه من طعام ... كان ذلك لأنني أتحدث كثيرًا، يا لها من مضيعة ... "

بوس:"... يمكنك أن تتعلم ببطء كل ​​شيء عني."

نظرت إليه بعد أن سمعت ما قاله ،أعتقد أنه كان يريحني لأنني لم أحرز تقدما اليوم!

نويل:"حسناً"

بعد فترة ، وصل الطعام ،إنه حقًا كل الطعام الذي ذكرته الليلة الماضية ...
* تنهد *(نويل يتنهد)
الآن سأقع بقوه بحبه. كيف يمكن لقلبي أن يقاوم مثل هذا الرجل؟ إذا كان هناك المزيد من بوس على الأرض ، فأنا أريد أن أشتريهم جميعًا!

بوس:"كيف كان امتحانك؟"

كان يضع لي الطعام على صحني وأنا فقط حدقت فيه ،كان يفعل ذلك كما لو كانت عادة عنده بالفعل. ثم خطرت لي فكرة ، أجبت على سؤاله بسؤال ، فتحدثت ،

نويل:"هل تفعل هذا مع جميع شركائك السابقين؟ ... مثل تقديم الطعام لهم وتعاملهم بلطف، تكون جيدًا معهم؟"

كنت اشعر بألم بقلبي، تجمدت يدي بوس في الهواء وحدق بعيني ...

نويل يكلم نفسه: "أنا متوتر ،أعلم أنني لا يجب أن أسأل ، أعلم أننا ما زلنا في مرحلة المغازلة ... أعلم أنه من غير الناضج مني أن أسأل ولكن مجرد التفكير في أن بوس فعل هذا لشخص آخر يجعلني حزينًا."

تزوجة ألفا لقيطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن