النتائج

220 11 1
                                    

قبل يوم واحد من موعد الفحص الطبي ، عشت حياتي مثل أمير
تم تقديم الطعام لي ، وكان لدي شخص ما يفحص درجة حرارة الغرفة ، وساعدني أحدهم للوصول إلى الحمام.
حتى عندما أسير إلى الشرفة ، كان على شخص ما أن يمسك يدي للتأكد من أنني لن أنزلق.

لقد حمموني أيضا. تم إطعامي أيضا. تم مسح عرقي أيضا. كأس الماء ممسوك لي ووضع في فمي.
لقد احتجزت في نومي مع مسطرة تفصلنا عن بعض!

رين: "توقااااااف!"

مكثت في قصر بوس بعد نقاش دامي ، اضطررت للتنازل عندما أظهر لي وجهه الحزين. لا أستطيع مقاومة وجهه على الإطلاق. لا يمكنكم أن تلومني على هذا!

كان كل شيء لأنه كان وسيمًا لدرجة أنني أعترف بذلك!

لدهشتي ، وافقت والدتي، أتساءل ما الذي قدمه بوس لأمي حتى أنها لم ترفض أو تعارض أيًا من طلباته.
شعرت أن بوس كان ابنها وليس أنا.

أماه! أنا ابنك! تذكريني ارجوكي!!

وهكذا ، تبدأ حياتي كأمير ليوم واحد.

أصبح ألفا عبدي ليوم واحد.

انه يزعجني، وأنا أحبه أيضًا ... أشعر بكليهما!

أنا لست أوميغا حساسة! ليس لدي مرض يهدد حياتي! يمكنني تناول الطعام بمفردي ، وشرب الماء بمفردي ، والاستحمام بمفردي وارتداء ملابسي الخاصة. من فضلك أعطني استراحة يا أخي. أعد حياة مؤخرتي المسكينه. لقد استمتعت به حقا.

بوس: ""ما الخطب؟ هل تؤلمك بطنك؟ تريد أن تأكل؟ تريد التبول؟"

رين يتنهد

لكن بمجرد النظر إليه ورؤية مدى توتره ، لا يمكنني أن أجبر نفسي على إيقافه. حقا كيف يمكنني؟ كان بوس منتبهًا لي حقًا ، لقد كان كثيرًا ومبالغًا في رد فعله ولكن بالمقارنة مع بعض الألفا الذين تركوا أوميغا بعد حملهم ... أفضل أن أحصل على الرعاية بهذه الطريقة.

رين:"أنا لست"
قلت وأنا أنظر إليه ،

رين:"أنا بخير، ليس عليك مساعدتي في كل شيء."

ومع ذلك ، عند سماع ذلك ، سقطت آذان الكلب الغير المرئية لبوس وتوقف ذيله غير المرئي عن الاهتزاز.

بوس:"إنها مسؤوليتي"
بوس:"أنت تحمل طفلنا ، سيكون الأمر صعبًا عليك، هذا أقل ما يمكنني فعله "

أشعر الآن بالسوأ لقولي ذلك له. كيف يمكنني منع الأب الذي سيصبح قريبًا من رعاية شريكه وطفله؟ بالطبع ، لا يزال لدينا تلك المشاورة.

بوس:"رين"

قبل راحة يدي وهو يواصل الكلام ،

بوس:"دعني أهتم بك وبطفلنا ، هممم؟ دعني أشارك العبء."

كانت عيناه التي كانت تحدق في وجهي تحملان الكثير من القلق والصدق ،

بوس:"من فضلك؟"

تزوجة ألفا لقيطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن