سوء الفهم

494 21 7
                                    

نويل يكلم نفسه:"كيف يمكن لشخص ما أن يفترض بسرعة أشياء مثل هذه؟ سيدي ، اسألني أولا لن يضر ان تسألني ، أعدك!"

نويل:"عفواً ... أنا لست ملكه"
سيفا:"أوه! لا تخجل."
لاحظت أن سيفا كان عادة يقطاع الناس عند تحدثهم.

نويل:"لا ، من فضلك استمع ... أنا لست له"
بوس:"يا سيفا ، دعنا نذهب."

انتهى ألفا من تبديل ملابسه وخرج من غرفة الاستحمام، أعتقد أنهما أخوان حقًا ، كلاهما كان لهما طريقتهما في قطع كلامي.

سيفا:"تمام."
أجاب سيفا بمرح، اتسائل لماذا كان سعيدًا جدًا .

سيفا:"آه، لم أسأل عن اسمك ..."
توقف في طريقه، وأضاف،

سيفا:"بماذا أسميك؟"
بوس: "رين"
أجاب ألفا قبلي أولاً بنبرة ملل حسنًا ، أخبرته باسمي لذا من المعقول أن يعرف ذلك.
نويل:"لي نويل ... لكن ... نعم ، يمكنك مناداتي برين أيضًا."
يا إلهي هذا محرج!

سيفا:"آه! كوري! اعتقدت أنك تايلاندي ... على أي حال ، لنذهب أبي بأنتظارنا"

أمسك سيفا بذراعي وذراع الرجل الآخر(الفا) أيضًا ثم جرنا إلى السيارة.

نويل يكلم نفسه:"متى يجب أن أفتح فمي مرة أخرى؟ لماذا لا أستطيع توضيح سوء الفهم هذا ؟! لي نويل ، أنت غبي!"

نويل: "أنا تايلاندي ..."
همست ... عند وصولي إلى السيارة ، سيفا فتح لي الباب ، وقال

سيفا:"اركب". الفا يدخل السياره اولاً

بام! (صوت اغلاق باب السياره بقوه)

أخافني هذا حقا! أغلق (ألفا) الباب لمنعه من أن يفتح مره اخرى وسأل سيفا بنظره قاتلة ، ولكن تباً كان ينظر إليّ...

بوس:"لماذا يجب عليه ان يركب معنا؟!"

نويل يكلم نفسه:"هل لديه أي عاطفة أخرى غير التعبير المظلم؟ يا رجل ، أنت وسيم! يجب عليك أن تبتسم!"

رد سيفا بصدق مثل جرو يبتسم...

سيفا: "أبي يرغب في مقابلته"
بوس:"لماذا؟!"

نويل يكلم نفسه:"اللعنة ، لقد رفع حاجبه، ما زال ينظر إلي ... كان ذلك مثيرًا، تباً! كان ذلك مثيرًا جداً! هل يمكنك فعلها مرة أخرى ، من فضلك؟"

سيفا:"لا أعرف، اسأل أبي"

نويل يكلم نفسه:"أوه، أسحب كلمة "صادق" ... سيفا ليس صادقاً على الإطلاق، سيدي ، لماذا لا تخبره أنك أخطأت في كوني الأوميغا الخاص به وأخبر والدك والآن أبي - إحمم ... أعني ، والدك يريد الآن مقابلتي؟ اعفيني من الدراما العائلية!"

أمسك ذلك الرجل (ألفا) بمقبض باب السيارة وفتحه ثم أشار برأسه ،
بوس:"ادخل"

نويل يكلم نفسه:"أوه ، لقد عدنا إلى المربع الأول، ما زلت بحاجة لركوب السيارة ... فيوووو !"

تزوجة ألفا لقيطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن