اليوم ، التقطت صورتي الأخيرة والأخيرة لحملي. كان بطني مستديرًا لدرجة أنني شعرت أنني ابتلعت بطيخه كبيرًا.
في وقت لاحق من هذا الصباح كان فحصي مع العم كواك. كان لدي انطباع سيء جدًا عنه ، لكن العم كواك بذل قصارى جهده لضمان أن طفلي وأنا بصحة جيدة.
أغير انطباعي عنه إلى فكرة جيدة، منذ أن دخلت الشهر الأخير من الحمل ، جعل زوجي المنزل مكتبًا له.
بالحديث عن المنازل ، لدينا منازلنا أيضًا. اعتبارًا من الآن ، نعيش في منزل والده لأن بوس كان في الغالب خارج العمل. لحسن الحظ ، لقد كانت بالفعل عطلة مدرستنا.
عندما يخرج طفلنا سننتقل بعد ذلك إلى منزلنا الجديد، كان منزلًا من طابقين مع حديقة واسعة حتى يتمكن أولادنا البكر من الركض وبالطبع يمكنني الركض أيضًا! ويمكن لبوس أن يركض ورائي مثل بعض البحيرات حيث ركض الرجل الرئيسي خلف البطلة في الحركة البطيئة وعزف الموسيقى الرومانسية.
ياي! رومانسي جدا.
يجب أن نحاول أن نجعل الأشياء مثيره.
بوس:"رين، هل أنت مستعد؟"
كان وقتنا للمغادرة، بناءً على النتيجة ، قد أبقى في المستشفى اعتبارًا من اليوم أو لا يزال بإمكاني العودة إلى المنزل. سيكون للعم كواك الكلمه الاخيره ، لقد كان طبيب توليد الأسرة بعد كل شيء.
رين: "نعم! دعنا آه!"
عفوا! أعتقد أن الطفل لا يستطيع الانتظار بعد الآن.
بوس: "حبيبي ما الخطب؟"
ركض بوس نحوي وأمسك بيدي ،
بوس: "هل هو يخرج؟"
رين:"نعم! نعم! هذا مؤلم احم.....الحملنيييييي"اكتشفت يدي التي أمسكها بوس شيئًا آخر لأمسك به بينما كان ألفا يحملني ،
رين:"اللعنة! إنه خطؤك! لقد أوقعتني! إنه أمر مؤلم للغاية !!!"
كانت يدي تمسك بشعره لدرجة أن رأس بوس كان يميل ،
رين:"في المرة القادمة التي نحاول فيها الحمل!لا أوعدني..هوهوهو...هووو...هوهو...ههو"
أنا أتنفس ،شهيق و زفير ، وشفتي بارزة مثل إنه يتحرك على طول أنفاسي ،
رين: "لا حياة جنسية بالنسبة لك! هوووووو تؤلمني! هوهوهو..هوووو ،"
وصلنا إلى السيارة وبعد أن دخلناها أسرع إلى المستشفى. كان بوس يتصل بهاتفه بينما كان يمسك بي بين ذراعيه ، في إحدى اللحظات كنت أمسك بشعره ، وفي الثانية التالية كنت أعض كتفه ،
بوس:"عمي ، نحن قادمون! رين هو-"
توقف بوس عند كلمته عندما لامس سائل ساخن جسده ، وكان سرواله مبللًا ، لكن ما كان صادمًا للغاية هو أن سروالي الوردي الفضفاض تحول إلى اللون الوردي الغامق! أنا أكره بوس!
أنت تقرأ
تزوجة ألفا لقيط
Dla nastolatkówاسمي لي نويل" رين" وأنا ... أنا متزوج من عائلة ألفا الوحيد من عشيرة سيرمسونجويتايا.... هيه! وكأن ... هذا زواج مصلحة وليس بالمعنى الرومانسي. على أي حال ، سأحصل على منتجع بقيمة مليار إذا أذابت قلب الجليد. "ستحبني في ثلاثين يومًا!" هذا ما قلته ولكن...