الغيره

401 17 1
                                    

كانت الساعة التاسعة صباحًا عندما انتهينا من وجبة الإفطار. اضطررت إلى العودة إلى منزلي للحصول على أشيائي. كان اليوم هو اليوم الأول من بداية امتحاناتي ، بصفتي طالب هندسة معمارية في السنة الأولى ، يجب أن أعمل بجد وأن أكمل قدر الإمكان حضوري الى الجامعه.

حتى الرومانسية لا يمكن أن تمنعني! عرض بوس أن يوصلني إلى منزلي، كنا نجلس في الخلف مع وجود فراغ بيننا.

كانت القيادة سلسة، كان بوس مشغولاً بالنظر إلى جهازه اللوحي وكان يقراء رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالعمل. لم يكن مشهدًا جديدًا بالنسبة لي لأنني كنت دائمًا أرى هذا في الدراما.

نويل: "مهلا! ماذا تقرأ؟"

أقترب منه متظاهرا أنني لا أعرف أنه يعمل بالفعل. قال

بوس:"قراءة الوثائق ...".

ممل. لا ، في الحقيقة أنا معجب به. يقود شركة كبيرة في سن مبكرة ويبدأ يومه قبل أن يصل إلى الشركة، يا له من رجل محبوب.

نويل:"أوه، هل تعرف أيضًا تصميمات مثل هذا؟"

أستطيع أن أرى تصميم المبنى على الجهاز اللوحي ، وهو تصميم دقيق للغاية، قام بتكبير المستند على الجزء السفلي وهناك رأيت اسم المهندس المعماري.

نويل:"واو! أنت مهندس معماري؟"

كنت مندهش وسعيد للغاية لدرجة أنني رفعت رأسي لمواجهته ... هناك تقابلة عيناي بعيناه. يمكنني فقط أن أبتسم بالنظر إلى وجهه الجميل. آه! سجل بوس عشرة نقاط كاملة اليوم ...

بوس:"رين..."

يحرك رأسه بالقرب من رقبتي ويشمني...

بوس:"... رائحتك طيبة للغاية."

اللعنة! سيدي من فضلك! لا تكن عاهر جدا، و تشتم أوميغا ، أنت تعرف ماذا يعني ذلك! هل رائحتي جيده جداً؟ هههه ...

بوس: "الفيرومونات الخاصة بك ... رائحتها مثل اسمك - رين"

همس في أذني، يا الهي! يحب أن يلعب هذا النوع من الحيل ، يهمس في آذان شخص ما.
لمواصلة المحادثة ، وضعت أنفي دون وعي على رقبته ومثلما فعل ، شممتها ،

نويل:"رائحتك مثل القهوة ... القهوة الداكنة."
انا احمر خجلا، يا إلهي ، أنا خجل! سمعته يبتلع لعابه ، حلقه يتحرك صعودا ونزولاً وهو يفك ربطة عنقه....

بوس:"رين..."

صوته منخفض جدًا ويده تجد طريقها ببطء إلى خصري ......

بوس:"... رين."

كانت قبضته تزداد إحكامًا ، وأنفه يشمني باستمرار .....

بوس: "... رين ..."

أحب سماع اسمي من فمه ، يبدو رائعًا ومثيرًا، وضع رأسه على كتفي لا يزال يشمني ...

تزوجة ألفا لقيطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن