كانت البراءة في عينيه.
كيف ....نذل! أستطيع أن أشعر بيده وهي تمسك بكتفي وتفركه ببطء في انتظار أن أقول شيئًا.
ست دقائق وسيصل التكسي الخاص بي.بوس:"لم تخبرني أنك ستأتي"
كانت ابتسامته باهتة. كانت هناك ابتسامة في عينيه وشفتيه. رأيته وأنا أعلم أنني لست مخطئًا. هل أراد أن أخبره مقدمًا حتى يتجنب اللقاء بين امرأته وعشيقه ؟! تسك! أنا لن أقاتل حتى.
يمكنها الحصول على بوس سأجد خاصتي.بوس:"هل تناولت العشاء؟"
يسأل مرة أخرى، كان يفرك رأسي ويصلح الشعر الذي كان في غير مكانه.
بوس:"إذا لم يكن كذلك ، فلنتناول العشاء معًا؟"
كم هذا مستفز، بعد أن أبقيت فمي مغلقًا ، تحدثت فجأة بنبرة مليئة بالمظالم ،
رين: "انت سترزق بطفل."
قابلت عيني وجه بوس أشاهد كل رد فعل له.
رأيت تلميحًا من الصدمة ، نعم ... لم تتوقع مني أن أعرف ، أليس كذلك؟ هاه!فجأة نظر إليّ بشك.
بالطبع ، لا يمكنك الاختباء مني. لا يمكنك تصديق أنني اكتشفت امرأتك في وقت مبكر الآن ، أليس كذلك؟ هاه!
ثم احمرت عيناه بلا دموع ، ماذا؟ هل كنت عاجزًا عن الكلام لدرجة أنك تبكي الآن ؟! هل تعتقد أنني سأؤذي امرأتك ؟! أنا لست بهذا المستوى المنخفض! هاه!
بعد فترة ،هبة الرياح ... كما لو كان فلاش يمر ، تم جرّي إلى عناقه و انهال علي بالقبلات على وجهي ، وأذني إلى رقبتي.
حقير، خسيس!
كانت امرأته بالداخل والآن يقبل عشيقه بالخارج! هاه!
لف يده حول خصري وأخذ وجهي بعيدًا عن صدره رفع وجهي لأواجهه ،بوس: "أنت حامل؟"
بعيون ضبابية ، يسألني بترقب كبير.
يبدو رائعا كالعادة نذل!
سيكون من الصعب العثور على شخص ينافس هذا الجمال.لقد فوجئت وبتركيز أفكاري على عينيه المحمرتين الجميلتين ، أجبته دون أي تفكير ،
رين:"أنا حامل؟"
بوس: "أنت لست كذلك؟ لكنك قلت أن لدينا شبلًا."لعق بوس شفتيه ، وعيناه مشوشتان.
رين:"لست كذلك! إنه ليس أنا! قلت إنني لست كذلك!"
كنت غضبا جدا، لقد كان يفعل هذا عمداً ليصرفني عن الدخول إلى منزله ومقابلة امرأته!
بوس: "أوه، من سيحمل شبلي غيرك؟"
نعم صحيح. الكذب والكذب على طول الطريق!
رين:"امرأتك! تلك المرأة التي بداخل منزلك! كان أبي فرحاً بزفافك وأراد أن يختار فستانًا شخصيًا لها! إنها حامل في شهرها الاول مما يعني أنك كنتما معًا قبل وصولي! أيها الوغد الوقح! تطلق بذورك في كل مكان! هل كنت خائفًا من الحب ؟! هاه! إذا كنت ممثلًا فأنت فزت بالفعل بجائزة، يمكنها الحصول عليك، لن أقاتل حتى من أجل حقي، على أي حال ، لقد سبق لي تذوقك، سأجد ألفا أفضل منك من يمكنه الاستمرار لمدة شهر واحد! "
أنت تقرأ
تزوجة ألفا لقيط
Teen Fictionاسمي لي نويل" رين" وأنا ... أنا متزوج من عائلة ألفا الوحيد من عشيرة سيرمسونجويتايا.... هيه! وكأن ... هذا زواج مصلحة وليس بالمعنى الرومانسي. على أي حال ، سأحصل على منتجع بقيمة مليار إذا أذابت قلب الجليد. "ستحبني في ثلاثين يومًا!" هذا ما قلته ولكن...