الحراره {🔞} الجزء الثاني

389 11 0
                                    


لقد رميتُ إلى الفراش من الليل حتى الفجر بينما كنت اتقلب كسمكة في مقلاة.

في بعض الأحيان كان بوس يطعمني بالمكملات الغذائية بينما كان قضيبه لا يزال متصلاً بمؤخرتي. من المضحك أن تتخيل ولكن الشبق لم يكن شيئًا مضحكًا ... حرفيًا ليس شيئًا مضحكًا.

بوس: "دعنا نستحم"
سمعت صوته لكن يداي وقدماي لا تستطيعان الحركة بعد الآن. حملني إلى الحمام ونقعني في ماء دافئ. في وقت قصير ، يغير شراشف السرير ويصنع لي الحليب.

بوس:"اشرب حبيبي"
أنا مثل الامير يخدمه الفارس الأكثر وسامة.
عندما كان يحممني فجأة ...

رين:"ممممم ... مرة أخرى ..."
الحراره تضربني مرة أخرى. لا يزال لدي رغوة على جسدي وكان بوس ينظفني من الداخل ،

رين:"هااا ... مرة أخرى ..."
سمعت بعض الأشياء تتساقط من جانب حوض الاستحمام بينما قام بوس بتشغيل الماء على عجل وغسل الصابون بعيدًا عن جسدي ،

بوس:"لنفعل ذلك هنا ..."
همس في أذني وهو يسند جسدي لاقف على اطرافي الاربعه

بوس:"تمسك بهذا ، رين ... لا تتركه."

لا أعرف ما كان عليه ، لكنني اتبعت ما يقوله وتمسكت بشيء قوي.

غلوغ .. غلوغ ..(صوت الماء يتحرك بقوه)

الماء الذي يصل إلى صدري من قبل عند الجلوس الآن يصقط خارج حوض الاستحمام ببطء مع دفع بوس. يتردد صدى صوت ارتطام اللحم معًا داخل الفضاء الضخم ، لا يسعني إلا أن اشعر بالأثاره أكثر.

بوس: "حبيبي ، تمسك بإحكام ... اااه... سأكون أكثر قوه."

مع وجود يد بوس اليمنى على خصري ويدي اليسرى تحمي رأسي من الضرب على الحائط ، كان ثقبي يضرب بمحتواه وشعرت عدة مرات أن بوس دخل في تجويفي التناسلي.

كم مرة فعلناها الآن؟ لا أستطيع حتى المواكبة والعد.
لقد مر يومًا واحدًا وقمنا بالفعل بكل الاوضاع الممكنة.

انقلب.... اتحرك......وانقلب مره اخرى

كان أنيننا وصوت اجسامنا تصطدم بعضهما البعض مثل مقطوعتين من الموسيقى مدمجة في واحدة ... خلقت مقطوعة موسيقية جميلة على أذنينا.

انحنى بوس على ظهري وعضني في كل مكان يمكنه الوصول إليه ... ما عدا غدتي.

بوس: "ها ... رين ..."

سمعته يصرخ ويصك على أسنانه ، يطحن كما لو أن أسنانه كانت تتسبب في حكة، هذا الوضع بالذات ،

بوس:"رين ... حبيبي ... ممممم ... اللعنة ... جميل جدًا ، جميل جدا."
لكنه لم يجرؤ أبدًا على عضي ... لم يجرؤ أبدًا على تمييزي.

رين: "أسرع ... أعمق...اعمققق بوس ... ارجوك ..."

مع مناشدتي ، تتكاثف فيرومونات بوس في الهواء. هذه المتعة بالجسد والشخص الذي أحبه يمارسة الجنس معي ... لا يسعني إلا أن تدمع عيناي. كان قلبي في نعيم كثير.

تزوجة ألفا لقيطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن