(بوس ينادي نويل بأسمه الثاني (رين)
كما تقرر ، بقيت في القصر طوال الليل. بالتفكير في الأمر الآن أثناء التحديق الى السقف ، كان السقف بسيطًا جدًا ، بدون تصميمات زخرفية أخرى أو أنماط معقدة عليه. يبدو وكأنه مجرد اسمنت ناعم مطلي باللون الرمادي.
على أي حال ، ما زلت أعتقد أن ما حدث لم يكن معقولًا على الإطلاق. لا أعرف أن عائلتهم كانت متحمسه و موجودة قبل ست ساعات ، والآن أنا مستلق على السرير مع ألفا وسيم ورائع للغاية.
هل أنا في حلم؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، من فضلك شخص ما يقرصني!
كانت الليلة هادئة للغاية لكنني لا أعتقد أنني أستطيع النوم مع كل رائحة القهوة هذه. شراشف السرير والوسائد الناعمة كالحرير تحتوي على كل آثار رائحة بوس ... ااااااه!
إلى جانب الرائحة ، كنت في الواقع على أهبة الاستعداد لأي إجراء محتمل منه. لقد قبلني بالفعل لذلك قد تحدث أشياء أخرى إذا قرر اتخاذ خطوة ... لكنه نام للتو. بوس ينام.نويل يكلم نفسه:"هو. فقط. نام!!! سيدي ، هل أنت متأكد من أنك لن تفعل أي شيء الليلة؟ أعني أنه ليس أنني أريد أن يحدث شيء ، أنا ... مجرد قبلة ليلة سعيدة ربما؟ أو يسحبني ويعانقني للنوم؟ سيدي ، عليك أن تجعلني أقع في حبك. أوه ، أيا كان، سوف أنام أيضا. أنا لست بهذا القدر من التوقع قليلاً بعد ما حدث منذ فترة. هل يقع اللوم على توقعي؟ يبدو أنه نائم. لقد نمت أيضًا ... هيه! كما لو! حان الوقت لاتخاذ حركتي."
بدأت بشخير مزيف ، بصوت عالٍ به أزيز وشخير. لقد جعلته واقعيًا لدرجة أنه لن يشك فيه لثانية واحدة. ثم استدرت لأواجهه .....احك بطني كما لو كنت نائمًا حقاً. انتظر! كان بطني "ضاهر ... برد! برد! برد أوه ... دافئة ... دافئة ؟! "
بوس:"إذا كنت تريد أن تحتضن ، فقط قل لي."
اللعنة! ما زلت أقول لنفسي أن أغلق عيني وألا أفتحهما أبدً، كان هذا محرجا جدا! كنتَ نائما لماذا استيقظت؟ أوه وتلك الهمسات ... أنا أذوب. فركت يده بطني ، محاولاً التسلل أكثر والدخول إلى ظهري ثم فجأة ،
نويل:"أورغه!"
تم جذبي إلى حضنه ، ورأسي على ذراعه يواجه صدره ، وعانقني وربت على ظهري ،
بوس:" هيا نم ، رين"تباً! تباً! تباً!!!! يجب أن أخبر سكاي عن هذا ... ولذا فقد نمت حقًا بشكل مريح. عندما طلع الصباح ، استيقظت لوحدي في السرير. كانت الملاءات في كل مكان وكانت الوسادة ملقاة بهدوء على الأرض. اللعنة! لقد أصابني هذا بالبرد ...
نويل يكلم نفسه:" لم يحدث شيء ، أليس كذلك؟" أفحص جسمي السفلي ، "حسنًا ، ما زلت أملك البوكسر الخاص بي، بوكسر؟! أنا أرتدي بيجامة الليلة الماضية!"
بعد ذلك ، اتفحص ظهري ، ألتوي إلى اليمين ، ألتوي إلى اليسار ،
نويل: "يا إلهي ، على الأقل كان لطيفًا - لا! ماذا أقول ؟!" ما الذي يجب علي التحقق منه أيضًا؟ آه ، ... هناك ... اسمح لي آآه ، المسها ومعرفة ما إذا كانت ... "فيووو! إنها ليست لزجة وليست منتفخة، لابد أنه نظّف م- آهههههه! رييننننن!"
(يتحسس نفسه، يشعر بشعور جيد بدأ يأن يتأوه)
أنت تقرأ
تزوجة ألفا لقيط
Teen Fictionاسمي لي نويل" رين" وأنا ... أنا متزوج من عائلة ألفا الوحيد من عشيرة سيرمسونجويتايا.... هيه! وكأن ... هذا زواج مصلحة وليس بالمعنى الرومانسي. على أي حال ، سأحصل على منتجع بقيمة مليار إذا أذابت قلب الجليد. "ستحبني في ثلاثين يومًا!" هذا ما قلته ولكن...