حدث كل شيء بسرعة كبيرة لدرجة أنني عندما نظرت إلى بوس للمرة الأخيرة ، رأيته متجمدًا حيث كان يقف ولم يدير رأسه عن سيارة الأجرة إلا بعد أن أدرك أنها اختفت عن نظره.مع كل الأشياء التي قلتها ، يجب أن يكون ألفا مصابًا بصدمة ، أو ربما لا يزال دماغه الذكي يعالج كلماتي ولكن لا يمكنه العثور على السبب الخاطئ الذي كان عليّ أن أعترف به ،
كان لدى بوس مشكلة مع EQ صغيرة او ربما لا.
لكن هذا الألفا يمكن أن يكون شهوانيًا حقًا.سأفتقده وهو ينادي اسمي ، ويقبلني ، ويعانقني ويفرك رأسي ... هل يمكنني ... هل لا يزال بإمكاني استعادة ما قلته؟
يا أمي المقدسه! أنا أتردد بالفعل.
أخرج بوس هاتفه ، ولا بد أنه يقرأ رسالة الوداع ، ووضع الهاتف في أذنيه ، لا بد أنه يحاول الاتصال بي ولكن كيف يمكنه ذلك؟ لقد منعته بالفعل. أوه ، يا ألفا المسكين. أنا أشفق عليه وأندم على ما قلته ولكني لست نادما على ذلك.
ما قلته كان الحقيقة. كان لدى بوس الكثير من الفرص ليقول لي ، كان بإمكانه الاتصال بي أو إرسال رسالة لي بأن المرأة التي في المقال كانت أخته. ضهر المقال في الصباح و حل الليل لكنه لم يتصل بي قط. هل كان يفكر أنني لا أقرأ أخبار القيل والقال؟ حسنًا ، لا أفعل.
إذا لم يظهر لي سكاي ذلك ، فمن المحتمل ان لا أعرف عنها أبدًا. أخبار القيل والقال عن أشخاص لا تربطهم بي أو بأشخاص لا أعرفهم لم تكن تستحق وقتي.
لم يكن الناس على الإنترنت يستحقون وقتي ولكني لم أكن أعرف أن بوس سيكون هناك يومًا ما.
لقد نسيت ، كان ألفا الخاص بي وريث عائلة معروفة.
رين تنهد
عندما وصلت إلى المنزل ، اتصل بي سيفا. دون تردد ، أجبت على مكالمته. سيفا ليس عليه أي التزام لتوضيح الأمور لي. كان ذلك من واجب ألفا ، ولذلك أنا أعفو عن سيفا في قلبي.
لكن من كان يظن أن الصوت الذي سأسمعه لم يكن صوت سيفا ولكن من شفتي ألفا الجميلة والرائعة والمليئة بالحيوية والرائعة التي انفصلت عنها منذ لحظة ... الجنة ، جاء الإغراء سريعًا مثل البرق.
بوس:"حبيبي ... لنتحدث ، هممم؟ لنتكلم."
كان صوت بوس أشبه بإقناع قطة عنيدة. حسنًا ، من الواضح أنني لست قطة صغيرة! أنا نمر مع أنياب! لكن القطط كانت لطيفة أيضًا. لم أتحدث أستمع إليه فقط.
بوس:"أين أنت؟ سآتي إليك ، حسنًا؟"
كان صوته لا يزال رقيقًا ولطيفًا وكأنه يخشى أنه إذا رفع صوته أو تحدث بغير لحن ، سأرفع على الفور كل شعري جاهزًا لخدشه تمامًا مثل ... أ..أ... يطلق النار! حسناً ... مثل قطة صغيره! لا قطة كبيره!
بوس: "حبيبي ، سأتي إلى منزلك. انتظرني ، حسنًا؟"
ليس لدي خطة للتحدث لأنني أخشى أن يزداد التذبذب في قلبي ويستعيد بوس.
أنت تقرأ
تزوجة ألفا لقيط
Teen Fictionاسمي لي نويل" رين" وأنا ... أنا متزوج من عائلة ألفا الوحيد من عشيرة سيرمسونجويتايا.... هيه! وكأن ... هذا زواج مصلحة وليس بالمعنى الرومانسي. على أي حال ، سأحصل على منتجع بقيمة مليار إذا أذابت قلب الجليد. "ستحبني في ثلاثين يومًا!" هذا ما قلته ولكن...