لم يكن من السهل أن أجعل نفسي أبدد الشك في أن بوس يخدعني. جمعت كل الشجاعة في قلبي وألقيت تعويذة في رأسي لم يكن بوس يغش. بوس يحبني. من مسكن سكاي إلى منزل بوس ، قمت بترديد هذا التعويذه مرارًا وتكرارًا في قلبي.
تحول الليل الدافئ فجأة إلى جواً بارد وتوقفت فجأة أوراق الأشجار المتمايلة.
كان الباب مفتوحًا ويواجه مباشرة غرفة المعيشة حيث كانت تجلس الوجوه غير المألوفة.
يبدو أن غرفة المعيشة الكبيرة تستطيل داخل رؤيتي وتدور ببطء. كان يجعلني أشعر بالدوار. من حيث أقف ، لا يستطيع الناس من الداخل رؤيتي ولكن يمكنني رؤيتهم جيدًا.كانوا يضحكون ويتحدثون ويشربون فنجان الشاي. أنا لا أنتمي إلى هنا. تلك المرأة تبدو جيدة وهي جالسة بجانب الرئيس ، كانا كلاهما شخصان جميلان لكني أبدو جيدًا أيضًا.
لا ، أنا وسيم أيضًا. إذا رزقت أنا وبوس بطفل فسيكون أجمل الأطفال وأكثرهم محبوبًا. سيكون حراً في الجري حول الفناء بينما انا وبوس جالسين على مقعد ننظر إليه بابتسامات على وجوهنا.(يتخيل)
لم يكن لدى بوس عادة أي تعبير عندما يتحدث إلى الناس حتى مع عائلته ، لكن الآن ، كانت عيناه تلمعان من السعادة أثناء التحدث إلى تلك المرأة. حتى أنه يفرك رأسها!
اللعنة. الفاسق ألفا! أوه ، أريد أن أضع أطنانًا وأطنانًا من الفلفل الحار على طعامه لمعاقبته على الكذب علي!
لكن بالطبع ، لن أفعل ذلك لأن هذا أمر سيئ ولست رجلاً سيئًا. فقط لو استطعت لكمه.
اللعنة!
حبي.
أريد أن أبكي.--:"يجب ترتيب حفل الزفاف على الفور في حين أن نتوءات طفلها ليست ملحوظة بعد."
نتوءات اطفال؟ زفاف؟ هل كان هذا أبي يتحدث؟ لكن أبي قال إنه يحبني أيضًا ... حتى أننا نذهب للتسوق والسيارة ، لم أعد المفتاح بعد. كان أبي يكذب علي نفس الشيء مثل بوس.
يبدو أن الليل أكثر برودة. ارتجفت عندما لامست الريح بشرتي وبدون أن ألاحظ ، سقطت الدموع من عيني مرة أخرى.
أنا أحمق جدا.
أنا غبي جدا.--:"لا يزال شهر واحد يا أبي. لدينا ما يكفي من الوقت للاستعداد."
المرأة، إنها تنادي والد بوس بأبي. هاه. لماذا أنا غبي جدا؟ هذه العائلة تلاعبت بي. هل كانوا يقللون من شأني؟ إنهم لا يهتمون بمشاعري على الإطلاق! أنا مجرد لعبة يمكن التخلص منها لهؤلاء الناس!
كنت أرغب في الجري، كنت أرغب في المغادرة لكن لا يمكنني إبعاد عيني عن بوس وتلك الفتاة.
كان يهمس لها وابتسمت تلك المرأة لبوس.يربت على كتفها ويقرص خديها. لم يقرص خدي هكذا. لقد كانوا حميمين للغاية حتى أمام والده. لذا ، ما قالته المقالة كان صحيحًا.
أنت تقرأ
تزوجة ألفا لقيط
Teen Fictionاسمي لي نويل" رين" وأنا ... أنا متزوج من عائلة ألفا الوحيد من عشيرة سيرمسونجويتايا.... هيه! وكأن ... هذا زواج مصلحة وليس بالمعنى الرومانسي. على أي حال ، سأحصل على منتجع بقيمة مليار إذا أذابت قلب الجليد. "ستحبني في ثلاثين يومًا!" هذا ما قلته ولكن...