قال الطبيب إنني حامل فكيف يحدث ذلك؟ لماذا انا حامل ؟!
رين:"لماذا أنا حامل؟"
نظرت إلى بوس لكن الجاني الرائع ألفا كان ينظر إليّ بحب شديد في عينيه ، والسعادة تشع من ابتسامته الخافتة.
رين: "لقد فعلنا ذلك مرة واحدة ..."
قلت ما زلت أفكر في كيفية خلق حياة معًا من خلال القيام بذلك مرة واحدة.
لكن بوس فقط قبلني على غدتي دون أن يهتم بأن الطبيب لا يزال جالسًا بجانب السرير ،
بوس:"لقد فعلنا ذلك عدة مرات لمدة أربعة أيام ، يا حبيبي"
وأضاف وهو يدفن رأسه في رقبتي
بوس:"لدينا شبلنا الخاص"
آه ، انتظر. نعم ، لقد فعلنا ذلك كثيرًا ... لقد فعلنا ذلك مرات عديدة! لا إنتظار....
رين:"قلت إنك لست متأكداً بعد؟ "
سألت الطبيب، لقد صدمت لأنني حامل ولكني سعيد أيضًا. الطفل صنع من قبلي ومن بوس. لقد ابتكرنا أنا وألفا حياة جديدة ... .....
ولكن الطبيب لم يكن متأكدا كيف كان ذلك ممكنا ؟!الطبيب: "نعم ، لهذا السبب تحتاج إلى المجيء إلى المستشفى لإجراء فحص طبي. "
كان الطبيب لطيفًا لكنه جعل الألفا يعتقد أنني أحمل طفلاً حقًا ،
رين:"لا يجب أن تقول شيئًا لست متأكدًا منه، انظر إليه! "
أشرت إلى بوس ، اللعنة! كان ألفا سعيدًا حقًا.
الطبيب:"نبضك ، والأعراض ، وآخر حراره يتطابق."
نعم صحيح! ماذا علي أن أفعل مع هذا الألفا الذي كان يجلس بجانبي الآن ؟!
إذا لم أكن حاملاً ، فسأدع هذا الطبيب يكتب عشر صفحات من خطاب اعتذار ، ظهرًا تلو الآخر!بوس: "حبيبي ، إذا لم تكون حاملاً ، فسنصنع شبلًا آخر."
سيدي ، صنع الأشبال كان مذهلاً حقًا أحب عملية صنع الأشبال لكن تربية الأشبال ؟! هذه قصة مختلفة!
الطبيب:"أنت لا ... تريد؟"
عندما رأى بوس أنني سكت بعد التحدث إلى الطبيب ، رفع بوس رأسه ليواجهني ، وفركت أصابعه غدتي ،
بوس: "ألا تريد الأشبال؟"
الآن اصبحت الأشبال! مع اضافت S!
أخذت نفسًا عميقًا وأعطيته قبلة على جبهته ،رين:"أريد أن أحمل طفلك، أريد ذلك ولكن لا أريدك أن تفكر في أنني إيجابي حتى إذا لم يكن الطبيب متأكدًا بعد "
ألقيت نظرة غاضبة على الطبيب وأتذكر الآن مرة أخرى ما زلت جالسًا على الكرسي ،
رين: "يمكننا المحاولة مرة أخرى ولكن لا أريدك أن تتأذى بسبب الإنذار الكاذب، أنا أكره ذلك."
أنت تقرأ
تزوجة ألفا لقيط
Teen Fictionاسمي لي نويل" رين" وأنا ... أنا متزوج من عائلة ألفا الوحيد من عشيرة سيرمسونجويتايا.... هيه! وكأن ... هذا زواج مصلحة وليس بالمعنى الرومانسي. على أي حال ، سأحصل على منتجع بقيمة مليار إذا أذابت قلب الجليد. "ستحبني في ثلاثين يومًا!" هذا ما قلته ولكن...