تحولت إشارات المرور إلى اللون الأحمر وتم الضغط على البنزين بشكل أقوى من ذي قبل ، يمكنني سماع هدير بوس المنخفض حيث بدت مفاصل أصابعه بيضاء جراء قبضته القوية.عيناه لا تتركان إشارات المرور في انتظار إشارة الانطلاق.
هل أبدأ بالصلاة من أجل حياتي الغالية؟
رين:"ب-بوس؟"
بوس:"اهن؟"قام بلعق شفتيه مرة أخرى أثناء إجابتي ولكنه لم ينظر إليّ.
رين:"أنا جائع."
حسنًا ، أنا جائع حقًا. اعتقدت أننا سوف نأكل قبل أن نأكل بعضنا البعض. كان الجنس جيدًا ولكننا نحتاج إلى الطعام أيضًا! يجب أن يكون الطعام هو الأولوية الآن!
بوس:"اننن"ناه! قد لا أستيقظ غدا ،أستطيع أن أشعر برائحة التزاوج من فرمونات بوس. كان يؤثر علي شيئًا فشيئًا.
اه، حظا سعيدا رين.
يتحول ضوء الإشارة إلى اللون الأخضر وتسير السيارة بسرعة إلى فندق فخم. سوف أُأكل حيا.
أشكر أمي على إطعامي ، وسكاي على الاستماع إلي ، وأشكر نفسي لكوني قويًا وواثقًا و لاني تعثرت وسقطة على ألفا رائع.
وادعا أيتها الدنيا. سأذهب دون اتصال!
كنت أمزح!
أمر بوس بتقديم الطعام في الغرفة على الفور. أعتقد أن ألفا كان جائعًا حقًا.
بوس:"رين ..."
بمجرد دخولنا إلى الغرفة ، دفعني على الحائط بقوه وقبلني بشكل مكثف و جعلني الهثً،
بوس: "حبيبي ..."
تسللت يديه إلى قميصي وفرك خصري وجعلني اشعر بالقشعريره
بوس: " انت لذيذ جدًا ، رين"
أعني ، إذا حاولت وضع الصلصة البيضاء علي سأكون أكثر لذة.
امزح مرة أخرى!
يا الهي! أنا سعيد لأن فمي كان مضغوطًا أو قد أندم عليه. قال
بوس:"أنا ذاهب للأسفل...."
أثناء فك حزامي، تحت؟ ماذا أسفل؟ أسفل مثل ريني الصغير؟ !! (قض**يب رين) انتظر!
رين:"لا ، انتظر ... دون هناكك!"
دخل قضيبي الصغير كهفًا رطبًا ساخنًا وكان يتصلب بنشاط حيث كان لسان بوس يدور حول طرفه.
رين:"بو-بوس"يمكنني سماع صوتي يتغير إلى صوت هائج ولا يمكنني مساعدته. كان بوس بارعا في إعطاء رأسه! أين تعلمها ؟! سوف أسأله بعد أن يفعل ذلك لي.
كان الصوت الناتج عن قض**يبي الصغير وفمه مبتذلاً بما يكفي لإضعاف أطرافي.
رين:"ها ... جيد. جيد جدا."
أنت تقرأ
تزوجة ألفا لقيط
Teen Fictionاسمي لي نويل" رين" وأنا ... أنا متزوج من عائلة ألفا الوحيد من عشيرة سيرمسونجويتايا.... هيه! وكأن ... هذا زواج مصلحة وليس بالمعنى الرومانسي. على أي حال ، سأحصل على منتجع بقيمة مليار إذا أذابت قلب الجليد. "ستحبني في ثلاثين يومًا!" هذا ما قلته ولكن...