الهدايا

187 9 0
                                    

بغض النظر عن مدى صدمة بوس ، ما زلنا نواصل الخطة. تم وضع الاستعدادات وكان أعز أصدقائي هو المنسق الوحيد لي. هاه! أنا آسف برباي ، لكن سكاي ملكي هذا الأسبوع! ههههه ...

كان على بوس أن يكتظ بعمله. اليوم ، قرر العمل لمدة أسبوعين. بالطبع ، أعطيته يومين للقيام بذلك. يجب أن يكون ألفا معي في هذا الإعداد وأنا بحاجة إليه ليكون ممثلا لي عندما يقضي والدي كثيرًا أو يقرر إضافة زخارف سطحية!

لا يمكنني الجدال مع والد زوجي قبل الزفاف.

أريد أن يكون حفل زفافي بسيطًا.

الأسوأ ، أن زوجي الذي سيصبح قريبًا زوجي أراد أن يكون حفل زفافنا على حلبة السباق المفضلة لديه!

يا حبي، عزيزي، حبيبي ... عسلي!
لماذا لا نفعل ذلك على الطريق بدلا من ذلك ؟! لقد حصلت على أهمية مضمار السباق ولكن حبيبي ، لن أسير إلى هذا الحد مرة أخرى!

لذلك ، أغريته بطريقتي لأجعله ينسى مضمار السباق.
لقد ضحيت باللحم بين ساقي من أجل ذلك!
أوه ، أنا مرهق.
كنت سعيدا سيفا يساعدني وكان سكاي يساعدني ايضاً بالعمل.

في الختام ، سيقام حفل زفافنا في إحدى الجزر الخاصة بالعائلة والتي كانت في الواقع الخطة الحقيقية لبوس!
لا تضايقني مرة أخرى يا فتى!
أنت لا تعرف مدى خوفي كنت أتذكر تلك الليلة الرومانسية.

بينما كان سكاي ، مع مساعده برباي ، مسؤولاً عن الديكور والطعام والإقامة. تولى أبي (والد بايو) عن طيب خاطر بدلتنا، ركز سيفا على الدعوة.

في النهاية ، كان لا بد من دعوة عدد قليل من أصدقاء العائلة. في اليوم الذي كان فيه بوس خاليًا من العمل ، ذهبنا إلى متجر مجوهرات واخترنا خاتم الزواج.

سيكون هذا حفل زفاف غربي بسيط وعندما يولد طفلنا ، سيكون لدينا حفل زفاف تايلاندي وفي سنته الأولى لطفلنا ، حفل زفاف كوري.

وعد بوس أن يتزوجني ثلاث مرات للتعويض عن حفل الزفاف السريع. لكن السبب الأكثر أهمية هو أنه كان مغرماً بي!

كان أيضًا بسبب الوسم. إذا استطعنا ، أردنا إجراء الترابط بعد الزفاف لكن العم كواك قال إنه قد يكون خطيرًا على الطفل لأن بوس كان عليه أن يدخل التجويف التناسلي أولاً ويعقد معي قبل أن يتمكن من وضع علامة.

كان على بوس أن يقول مرحباً للطفل بالداخل وقد يشعر الطفل بالدهشة ويترك بطني لتجنب حدوث ذلك ، سننتظر حتى يخرج الطفل الى الحياة.

رين:"هناك الكثير من الخواتم. كلهم ​​نفس الشيء بالنسبة لي ..."

كنا في محل المجوهرات الذي كان علامة تجارية مشهورة. قلت إنني أريد خاتمًا بسيطًا لكن بوس قال

بوس:"لا ، يجب أن يرتدي رين أفضل خاتم."

لذلك وافقت، إنها ليست أموالي على أي حال.

تزوجة ألفا لقيطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن