كان سكاي ينظر إلي بعينيه وكأنه يقول "هل أنت جاد ؟!" لكن قراري كان نهائيًا.
رين:"لا يمكنني أن أكون في حفل زفافي ببطني المنتفخة، لا!"
أريد أن أرتدي بدلة العرس(رجاليه) بيضاء متطابقة مع بوس وأن أكون أكثر شخص وسيم يتزوج على الإطلاق. كان بوس ثاني فقط بالنسبة لي!
سكاي: "لكن التحضير؟"
آه. نعم ، لكن ليس من الضروري أن يكون حفل زفاف كبير. أريده بسيط ودافئ.
رين:"كلتا العائلتين كافيتان، يمكننا إقامة حفل زفاف كبير في المرة القادمة ..."
أعتقد أن بوس سيتفق معي أيضًا ، إذا تزوجنا الأسبوع المقبل ، فلن يكون لدينا سوى أيام قليلة للتحضير. المهم هو سعادتنا.
رين: "دعنا نذهب ، ساعدني في اختيار الخاتم!"
أخذت واحدة من سترات بوس وارتديتها ، كانت رائحة قهوته تهدئ أعصابي المرتجفة. أنا متحمس لشراء خواتم لنا.
انتظر! مال! أموالي لن تكون كافية! أوه ، أنا مسكين. على الرغم من حسابي المصرفي السيئ ، ما زلنا نخرج للبحث عن خاتم ، ولكن عندما وصلت إلى محل المجوهرات ، اكتشفت سوارًا جميلًا وبسيطًا للغاية ،
رين:"سكاي، أريد هذا"
كنت ممتلئًا بالسعادة ، لا داعي لأن تكون خواتم ، أليس كذلك؟
سكاي:"تبدو جيدة جدًا، يمكنك أيضًا نقش الأسماء الخاصة بك."
صحيح! فكرة عبقرية.
رين:"سكاي! أنت الأفضل!"
بعد شراء السوار ، كان رخيصًا بالمناسبة ، أرخص ما في المتجر ولكنه الأفضل أيضًا. أكلنا ولعبنا في الممرات.
طارت كل الأفكار السلبية من ذهني ، لا أعرف متى ستعود لكنني الآن بخير. كانت حالتي العقلية جيدة.
سكاي:"هل تريد مني أن أنام عندك؟"
سكاي كان يبتسم ،من الواضح أنه يضايقني.
سكاي: "... أو ربما لا. لا أريد أن أتحول إلى أشلاء."
رين: "نعم ، دعنا نلتقي مرة أخرى غدًا، ساعدني في التخطيط لحفل زفافي."كانت مهمتي اليوم أن أقترح على ألفا. من قال أن أوميغا لا تستطيع أن تقترح؟! لمن أراد الزواج يمكنه أن يتقدم أولاً! على أي حال ، سألني بوس من قبل لذا لا بأس.
كانت الساعة الثالثة بعد الظهر بالفعل عندما أعادني سكاي، إلى المنزل وكانت اقدامي تؤلمني! يمكنني المشي لفترة أطول من ذلك من قبل ولكني الآن أشعر بالألم! اريد تدليك!
دخلت المنزل ، رأيت سيفا جالس على الأريكة. كان سيفا أول من رحب بي في الأسرة لكنه ظل صامتًا الآن. لقد كان يضايقني من قبل لكنه الآن لم يقل كلمات عن كوني حامل.
أنت تقرأ
تزوجة ألفا لقيط
Teen Fictionاسمي لي نويل" رين" وأنا ... أنا متزوج من عائلة ألفا الوحيد من عشيرة سيرمسونجويتايا.... هيه! وكأن ... هذا زواج مصلحة وليس بالمعنى الرومانسي. على أي حال ، سأحصل على منتجع بقيمة مليار إذا أذابت قلب الجليد. "ستحبني في ثلاثين يومًا!" هذا ما قلته ولكن...