أنا ، أصبحت حاملاً أغرق ببطء. أشعر بالغثيان من بعض الأطعمة أو الرائحة على الرغم من أنها كانت الشيء المفضل لدي، تناول الطعام أو الرائحة التي أحبها! أشعر بدوار مستمر وكان خصري يخفق من الألم في بعض الأحيان ، أتساءل لماذا عندما لم يكن بطني منتفخًا بعد.
أوه! مطبات طفل! يجب أن أبدأ في التقاط صور لبطني لرؤية التغييرات ... صحيح ، أليس كذلك!
ألبوم صور لطفلي الأول من بطني حتى سن الرشد، ستكون هذه أفضل هدية لشريك الطفل في المستقبل! هههههه لا! إنه كنزي الذي لا يمكنني إعطائه لأي شخص.
كان أبي وأمي يتدربان معي كثيرًا ، رغم أن أبي كان عليه أن يعتني بشقيقة سيفا أيضًا. اضطررت إلى إجبار بوس على الذهاب إلى الشركة وعدم التواجد معي لمدة أربع وعشرين ساعة ، وفجأة أكره وجه بوس!
ولكن عندما لا أراه أشعر بالغضب ، لذلك ، في النهاية ، كان علينا إجراء مكالمة فيديو كل ساعة حتى لو كان في اجتماع. احتضنت رداءه الذي كان يرتديه الليلة الماضية ، كان تفوح منه رائحة الفيرومونات التي تهدئني.
الآن ، أنا حاليًا وحدي في غرفة بوس.
قررنا جميعًا أن أبقى في منزل عائلةِ سيرمسونجويتايا.
في الواقع ، لقد تم التغلب علي! كان القرار أربعة مقابل واحد ، أنا ذاك القرار الوحيد.
اليوم كان يوم الجمعة وكنت غائبا الآن لمدة ثلاثة أيام.
رن. رن...بالطبع ، كان أعز أصدقائي قلقًا. عند رؤية الاسم على هاتفي ، قمت بسرعة بالضغط على زر الرد وأرحب به بألمع صوت ،
رين:"صديقي الحبيب ، سكاي !!!"
أفتقده ولكن كان علي تهدئته قبل أن يبدأ بإزعاجي.
سكاي:"أيا كان ،ماذا حدث لك؟"
ولم يتحرك على الإطلاق. قلبي المسكين.
رين:"لم يحدث لي شيء ، بالتأكيد لا!"
ارتفع صوتي مثل دجاجة تصرخ بدون نغمة ، لا أعرف كيف أبلغ سكاي بذلك. سوف يمسك شعري ويقول إنني غبي! أمزح ، سكاي لن يفعل ذلك أبدًا!
سكاي:"بالتأكيد؟"
كان هادئًا ، أخشى. ...
رين: "نعم بالطبع! أنا أهدأ شخص على وجه الأرض ،لماذا لا أكون هادئًا؟ هل أنت هادئ؟"
أوه. أيا كان. عندما أكون متوتر أتحدث بالهراء.
هل فعلت هذا مع بوس؟ اتمنى لا!سكاي:"انت حامل."
كان أفضل صديق لي!
رين:"آهااا ، اجل، ستصبح عمًا، الأسبوع القادم.... أنتظر! كيف عرفت؟ !!"
كان أعز أصدقائي هو الأفضل حقًا ، هل كان عرافًا؟ لقد فوجئت وعدلة جلستي سريعًا من وضعي الكاذب. أطلق النار! كان ذلك موقفًا جيدًا ، والآن علي أن أجد تلك الزاوية المريحة مرة أخرى.
أنت تقرأ
تزوجة ألفا لقيط
Teen Fictionاسمي لي نويل" رين" وأنا ... أنا متزوج من عائلة ألفا الوحيد من عشيرة سيرمسونجويتايا.... هيه! وكأن ... هذا زواج مصلحة وليس بالمعنى الرومانسي. على أي حال ، سأحصل على منتجع بقيمة مليار إذا أذابت قلب الجليد. "ستحبني في ثلاثين يومًا!" هذا ما قلته ولكن...