المطارده (الجزء الثاني)

234 9 1
                                    

وقفت أمام منزل رين ، وأتيحت لي الفرصة لمراقبة السماء. لم تكن السماء قاتمًه ولم تكن صافيه أيضًا ، تمامًا مثل علاقتنا. خطوة خاطئة أخرى وأشعر أنني سأفقد رين إلى الأبد.

لا أريد أن يحدث ذلك. لكنني لا أعرف ماذا أفعل أيضًا. أنا عالق بين المطاردة والتخلي. اعتقدت أنه ربما إذا تركت رين يذهب ، سيجد رجلاً أفضل مني ، شخص يعرف كيف يعبر عن حبه بشكل أفضل. شخص سيؤذيه أقل.

يصرخ جزء مني بأنني غبي ، وأنني إذا فعلت ذلك حقًا ، فسوف اقتل نفسي. مجرد التفكير في شخص آخر يمسك رين ويقبله ويضحك معه جعلني أكتب بداخلي الألم.

لا أستطيع.
أنا ألفا رين.
لا أحد يجب أن يكون مع رين سواي.

في محاولة يائسة لإيجاد حل ، اتصلت بالصديق الوحيد الذي يمكنني الوثوق به. أي مساعدة يمكنني الحصول عليها ، كبيرة كانت أم صغيرة ... سأقبلها عن طيب خاطر ،فقط لأكسب استعادتي لأوميغا.

كان من غير المعتاد بالنسبة لي زيارة حانة ألفا الحصرية في الصباح الباكر. لم يكن مفتوحًا للعمل أيضًا ولكن لأن لدي عضويه VIP ، لم يكن هناك شيء مستحيل.

دخلت البار ، ذهبت مباشرة إلى الغرفة الخاصة. لدهشتي ، كان برباي بالفعل هناك. كان برباي هو الوحيد الذي يمكنني طلب المساعدة منه.

كان هذا الرجل متعدد المهارات - في جميع أنحاء المدينة ، كان لديه أوميغا. لذلك ، أراهن على حظي في الحصول على نصيحة جديرة بالثقة منه.

برباي: "شكرا لقدومك."

اعتاد برباي على وجهي اللامبالي. عرفنا بعضنا البعض لفترة طويلة وهو لا يسيء إلى شخصيتي. قال برباي وهو يبتسم ابتسامة عريضة:

برباي: "من النادر أن يطلب مني صديقي مشروبًا هذا مبكرًا ، ظننت أنني قد أتحدث عن ثرثرة أثناء وجودي هنا"

كانت عيناه معبرة ولم يتردد عن كشف مشاعره. أتمنى أن أفعل ذلك أيضًا.

برباي:"إذن ، ما الذي يمكنني مساعدتك به؟ العمل ، المال ، أو ... الحب؟"

الكأس الذي في يده يحركه وهو يتحدث معي ،صوت الجليد الذي يضرب الكأس، ورائحة الكحول أصابتني بالدوار وأنا أستمع إلى برباي.

صببت لنفسي كأس من الكحوليات ، أضفت ثلاثة مكعبات ثلج كبيرة إلى كأسي.

كان الوقت لا يزال مبكرًا ولكن حلقي كان يتوق إلى سائل قوي ليدخل جسدي. لقد شعرت أن الكحول الذي يمر عبر فمي حتى معدتي كان بمثابة درع منحني الشجاعة للتعبير عن رأيي.

بوس: "... الحب"

كانت شجاعتي ضعيفة وكذلك صوتي عندما قلت أفكاري. نظر برباي إلي بشكل هادف وبعد ثانية تجعدت شفتيه وهو يأخذ رشفة أخرى من الكحول.

تزوجة ألفا لقيطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن