الاعداد

277 13 0
                                    


لم يمنعنا صوت المطر المكتوم بالخارج من سماع بعضنا البعض ، كان الوميض المستمر من البرق وهدير الرعد بمثابة قطعة من الموسيقى الهادئة لقلبي.

كنت أعرف في أعماقي أنني أحب بوس ولا يمكنني إنكار ذلك. لقد بدأ بشعور خفيف للغاية ونما فجأة دون أي إشعار مسبق والآن بعد أن قال إنه يحبني على الرغم من أنه لا يعرف حقًا ما إذا كان الحب ، في الوقت الحالي ... أنا راضٍ عنه.

هذا هو السبب في أنني اتخذت قراري أخيرًا ...

رين: "قد تأتي حرارتي في غضون يومين ..."

أوميغا يقضي حرارته مع ألفا ، إنه أمر لا يمكن إدراكه بالسعادة التي ستعطيها. سمعت في إحدى المحاضرات قبل أن الإتقاء مع الألفا كان أكثر الأشياء أمانًا وإرضاءً للأوميغا.

رأيت عيون بوس تلمع مثل صياد يمسك بفريسته أخيرًا.

بوس:"بعد ذلك ، سأتخذ الترتيبات ... سأجهز كل الأشياء المطلوبة."
قبلني على جبهتي بلطف وأضاف:

بوس: "دعنا نذهب إلى بيتي الآمن حيث أقضي شبقي دائما هناك. إنه آمن ولن يزعجنا أحد."

أومأت، برؤية الإثارة على وجهه ، أشعر بالارتياح والسعادة.

بوس:"دعني أتصل بسكرتيرتي الآن ..."

بعد أن قال هذا ، أخذ هاتفه وأعطى تعليمات لسكرتيرته.

بوس:"جهزوا مكملات غذائية تكفي لمدة أربعة أيام ، ماء وفيتامينات ،لا تنسوا وضع ملاءات سرير احتياطية تكفي لمدة شهر ... نعم ، استعد لذلك أيضًا. لا ينبغي أن يحدث أي خطأ في هذا"

لقد أعطى المزيد من التعليمات وشعرت أنني محظوظ جدًا لأن هذا الألفا يخطط بعناية لكل ذلك من أجلي.
بعد المكالمة ، استلقيت أنا وبوس على السرير وبطانيه تغطي أجسادنا. ربما لأن حرارتي كانت قادمًه ، كان لدى كل منا فهم ضمني لعدم مضايقة بعضنا البعض.

يمكننا أن ننتظر يومين آخرين ويمكننا أن نتدحرج على السرير بما يرضي قلوبنا.

بوس:"دعنا نسافر بعد فترة حرارتك هل ما زلت تريد الذهاب إلى بوكيت؟"

عضلات ذراعه قوية لدرجة أنه من الجيد أن أضع رأسي عليها ،وسادتي البشرية.
بالتفكير في ما حدث ، كان لدي شعور سيء تجاه بوكيت لذلك اقترحت الذهاب إلى كوريا بدلاً من ذلك. آمل هذه المرة أن نتمكن من السفر حقًا.

رين:" لنذهب الى كوريا"
بوس:"أنت من كوريا ... إلى أين سوف تأخذني؟"

آه ، لم أفكر أبدًا في هذا الأمر ، لكن نظرًا لأننا اعترفنا بالفعل ببعضنا البعض ، فمن الأفضل أن نذهب إلى حيث يذهب الأزواج عادةً.

رين:"برج سيؤول"

تخيلةُ اننا نضع قفل حبنا هناك ، جعلني ذلك ابتسم،
رين:"حسناً ... برج سيؤول جيد."

تزوجة ألفا لقيطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن