المطارده(الجزء الاول)

263 15 1
                                    

لا أعرف متى غفوت ولكن عندما استيقظت أصبت بصداع، لم يكن البكاء شيئًا جيدًا بعد كل شيء.

بعد غسل وجهي نزلت إلى الطابق السفلي لشرب الماء الدافئ. وفقًا للإنترنت ، إذا كنت تبكي كثيرًا ، فعليك تعويض الماء المفقود في جسمك.

لكنني لم أبكي الليلة الماضية! كانت طريقتي لتنظيف عيني!

عند فتح الباب ، أستطيع أن أشم رائحة الطعام المحضر في المطبخ، كانت أمي طاهية رائعة وأنا دائمًا أحب طبخها.

رين:"ماما! ماذا حضرتي للفطور؟"

كلمة "الفطور" تتلاشى ... لم تكن أمي في المطبخ. كان...

بوس:"صباح الخير يا رين".

كان هذا هو صوت الوريث تشيكامون سيرمسونجويتايا الذي يطبخ في مطبخنا المتواضع مرتديًا مئزرًا ورديًا عليه وجه قطة، لا يسعني إلا بلع لعابي.

يبدو مثيرًا بمئز وردي.

بوس:"اجلس أولاً ، سأحضر طعامك إلى المائدة."

كان الوريث يقدم لي الإفطار! هذا جنون!

جلست ونظرت إليه مرة أخرى ، للتأكد من أنه لن يلاحظ. سيكون من الجيد لو لم يكن هناك قميص تحت تلك المريلة.

سيكون مشهد رائع للنظر اليه.

بوس، وضع الطبق أمامي ، كان هناك نقانق ، ولحم ، وأرز مقلي مع الحليب. ولديه فقط قهوة سوداء وخبز محمص. ألن يجوع بهذا فقط؟ كان يأكل القليل جدا.

بوس: "ما هو وقت فصل رين؟"

جلس بوس ورجلاه متقاطعتان ويرتشف القهوة بيده اليمنى ... كان المنظر رائع!

من يستطيع أن يتحمل التخلي عن مثل هذا الرجل؟ يمكن فقط للناس المجانين!
لكني أتساءل هل نام هنا ؟!

رين:"أنت لم تذهب إلى المنزل؟"
أسأل بينما أدفع الطعام في فمي.

بوس:"أمي ، جعلتني أنام على الأريكة الليلة الماضية قالت إنها ستغادر مبكرًا. كنت حارس رين الليلة الماضية."

أستمر في دفع الطعام في فمي. كان لذيذا ، لذيذ ... انتظر! السجق ولحم كان معطى من قبله! كان الأرز المقلي لذيذًا.

قلت بنبرة قوية:

رين:"إذن يمكنك المغادرة الآن"

أتناول آخر لقمه في صحني ، أقف وأضع طبقي في الحوض لكن يديه تنتزعه مني.

بوس:"أنا خادم رين اليوم لاحقًا ، سأكون سائق رين"
هيه، لا أستطيع تحمل رسومك يا أخي! انسى ذلك!

رين:"أنا لست متنمرًا مثلك ولست مسؤوليتك"

بينما اقول ذلك أخطف الصحن وأغسله على الفور ، ولكن مرة أخرى سيجد الأشخاص الأذكياء طرقًا لمضايقة الأبرياء الطيبين.

تزوجة ألفا لقيطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن